إسدال الستار على منافسات الدوري الأردني للرجبي السُباعي

تُوج نادي السسروقة بلقب الدوري الأردني للرجبي السُباعي، ضمن منافسات الرجال فئة «أ»، والذي يعتبر لقبه الأول في سباعيات الرجبي الأردني.

حيثُ فرض السسروقة في الدوري الذي يتكون من خمس جولات، سيطرته الكاملة خلال الثلاث جولات الأولى ليحسم اللقب مبكرًا برصيد نقاط بلغ «١٠٤»، بينما أحتل نادي السيتادل المركز الثاني برصيد بلغ «٩٤» أي بفارق نقطتين عن نادي النومادز «٩٢» وذلك بعد انتصاره على النومادز بنتيجة «٣١-١٢» في الجولة الخامسة من نهائيات الدوري مساء الجمعة، بملعب جامعة البترا في العاصمة عمان.

وحصد نادي الساراسينز لقب الدوري للفئة «ب» برصيد «١٠٤» نقاط بعد فوزه على نادي سسروقة «ب» بنتيجة «٢٦-١٩» في ختامية الموسم فيما جاء سسروقة «ب» في مركز الوصافة برصيد وصل إلى «١٠١» نقطة وأحتل النومادز المركز الثالث برصيد «٦٨» نقطة.

أما لدى السيدات، أقيمت المنافسات على مدار ثلاث جولات وتمكن نادي النومادز من تحقيق لقبه الأول من الدوري السباعي، وتغلّب على نادي السيتادل في الجولات الثلاث؛ ليحقق الصدارة برصيد نقاط «٦٦» مقابل «٥٧» نقطة لنادي السيتادل.

وشهدت نهائيات الدوري الأردني للرجبي السباعي تنافساً كبيراً بين الأندية المشاركة على جميع الأصعدة، وسط حضور جماهيري من مُحبي ومتتبعي هذه الرياضة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى