واقعة غريبة…. رصاصة تسكن رأس شاب مدة 20 عاما لم يعرف بوجودها

في واقعة غريبة، أثارت دهشة وحيرة شاب صيني، إذ أخبره الأطباء بوجود رصاصة في يسار جمجمته منذ ما يزيد عن 20 عاما، وكان شياو تشين، يعاني من صداع عشوائي على فترات متقطعة، وازداد عليه الألم خلال الفترة الأخيرة.

 

في البداية، اعتقد «تشين»، البالغ من العمر 28 عامًا، أن الألم ناتج عن قلة نومه طوال الأسبوع، لكنه تفاجأ أن النوم لم يكن الحل، خاصة وأن الصداع أبقاه مستيقظًا في الليل، وأخيرًا ساءت الأمور لدرجة أنه قرر الذهاب إلى المستشفى، واكتشف الأطباء سببًا غريبًا للألم، بحسب موقع «أوديتي سنترال»

الرنين المغناطيسي يكشف المفاجأة

في مستشفى جامعة «شنتشن» أجرى الأطباء أشعة باستخدم رنين مغناطيسي، وعندها عثروا على شيء عجيب موجود في يسار الجمجمة، وأكد الفحص الدقيق أن هذا الشيء الغريب عبارة عن رصاصة معدنية، لايعرف أحدا سبب وجودها، وكيف وصولت إلى دماغه.

كيف وصلت الرصاصة إلى جمجمة الشاب الصيني؟

ومن المثير للاهتمام، أن «تشين» تذكر أنه عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات تقريبًا، كان هو وشقيقه يلعبان بمسدس حقيقي في المنزل، عندما انفجرت رصاصة منه عن طريق الخطأ، وأصابته في جانب رأسه.

 

وبسبب خوفهما من توبيخ والديهما، لم يقولا الطفلان شيئًا، وخصوصا أن الجرح مُغطى بشعره، لذلك لم يتمكن الوالدان من رؤيته، وبالإضافة هذا أيضا فإن الجرح لم يكن مؤلمًا جدًا، لذلك نسي الأمر في النهاية.

 

أخبر الأطباء الشاب البالغ من العمر 28 عامًا، أنه محظوظا لكونه على قيد الحياة، لأن الرصاصة قريبة جدًا من موضع خطير في رأسه، لكنها لم تخترق الجمجمة بالكامل أو تصيب الدماغ.

 

أجرى الأطباء لـ«تشين» جراحة طارئة قبل أيام قليلة، ونجحوا في استخراج الرصاصة من جمجمته، بعد أن ظلت فيها 20 عاما، ويبلغ طولها 1 سم، وقطرها يعادل 0.5 سم.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى