رد فعل أحمد العوضي بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز: “أنا بعشقه”

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد اعتراف الفنانة ياسمين عبد العزيز بأنها مازالت تحب طليقها الفنان أحمد العوضي حتى الآن.

وبكت ياسمين عبد العزيز، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، عند سؤالها عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة: “أكيد كان في مشاكل قبل الطلاق، وأنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي.”

من جانبه، تجاهل أحمد العوضي تلك التصريحات ولم يرد بأي تعليق عليها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بمشاركة الجمهور بمشاهد من مسلسله “حق عرب”.

فيما كشف مصدر مقرب من الثنائي، إن الفنانة إسعاد يونس، حاولت دعوة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، للجلوس مع بعضهم، من أجل العودة، وتهدئة الأمور.

وقالت ياسمين عبد العزيز: “أنا كنت فاكرة أن قبل كده ده حب ولكن هو مش كده، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي عملت استخارة وعمرة واللي ربنا رايده يكون، وعارفة أنه بيحبني وهو عارف أني بحبه.”

وقالت ياسمين عبد العزيز: «أنا عارفة أن أحمد العوضي بيحبني، وهو عارف أني بحبه، بعيدا عن في سبب من الأسباب مينفعش أطلع أتكلم في ومش خېانة خالص، وفي ناس مش بيعملوا حاجات بقالهم فترة غير أنهم يأذوني.

ووجهت الإعلامية إسعاد يونس، سؤال لياسمين عبد العزيز: “هل ممكن ياسمين عبد العزيز تتجـوز تانى؟ .

من جانبها ردت ياسمين: “بصى عامة، أنا طول عمرى متجـوزة عمرى ما كنت سينجل فااللى طول عمره متجـوز ده ما يعرفش يبقى لوحده، يعنى من و أنا عندى 18 سنة لحد ما إتجوزت و أنا 20 سنة و أنا متجــوزة، حتى لما إتطـلقت بعدها على طول إتجوزت أحمد، يعنى عمرى ما كنت سنجل

وتابعت:  بصى أنا بحب الحب، أنا حبيبه مش بعرف أبقى لوحدى فا إنى أدخل علاقة جديدة مش عارفة، أعمل إيه فى قلبى طيب مش بعرف أسيبه لوحده .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى