اختتام بطولات الجامعات الأردنية لكرة القدم صالات (طالبات) في جامعة الإسراء

برعاية معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد (رئيس جامعة الإسراء) اختتمت اليوم الثلاثاء الموافق (2023/5/9) منافسات بطولة الجامعات الأردنية لكرة القدم صالات (طالبات) والتي نظّمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع جامعة الإسراء (عمادة شؤون الطلبة) خلال الفترة (2023/5/9-2) داخل الصالة الرياضية لجامعة الإسراء وبحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.
وتمكّنت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا من حصد لقب البطولة بعد تغلبها في المباراة النهائية على جامعة العلوم والتكنولوجيا” بنتيجة (7-1)، وجاءت جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمركز الثاني، فيما جاءت الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك بالمركزين الثالث والثالث مكرّر.
وفي ختام البطولة توج مندوب راعي البطولة الأستاذ الدكتور سامر العلي (عميد كلية العلوم) والدكتور نشوان نشوان (عميد شؤون الطلبة) وعضو الهيئة الإدارية بالاتحاد الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، وتكريم أعضاء لجنة التحكيم ولجنة التنظيم وسط حضور جماهيري.
وبعد ذلك تم تقديم درع الاتحاد إلى مندوب راعي البطولة تقديراً لدعم جامعة الإسراء لبطولة الجامعات الأردنية لكرة القدم صالات (طالبات).
وعبّر الدكتور الحامد عن سعادته في استضافة الجامعة لبطولة الجامعات الأردنية، مما يعتبر شراكة حقيقة مع الاتحاد في دعم جميع النشاطات الرياضية، وأكّد على الدور الفاعل للجامعات الأردنية الأعضاء بالاتحاد في إنجاح فعاليات هذه البطولة، وتقدّم بالشكر لكافة العاملين على انجاحها.
وأشار الحامد كذلك إلى أنّ الجامعة ستقدّم كافة سبل الدعم لطلبتها لتمكينهم من المشاركة في أيّ مسابقة أو أيّ نشاط رياضي يساهم في الرقي بمستويات متقدمة للجامعة وفي جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
وبدوره قدّم الدكتور نشوان نشوان (عميد شؤون الطلبة) بالغ شكره وتقديره لرئاسة الجامعة على دعمها الموصول لعمادة شؤون الطلبة لإقامة كافة انشطتها وفعالياتها الرياضية والثقافية التي تساهم في تنمية قدرات الطلبة، واستثمار طاقاتهم في المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية.
وتجدر الإشارة إلى أنه شارك في البطولة (12) فريقاً يمثلون كافة الجامعات الأعضاء بالاتحاد تم توزيعها على (4) مجموعات بحيث يقام الدور الأول على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بينما يقام الدور الثاني على نظام خروج الخاسر من مرة واحدة، واحتضنت جامعة الإسراء جميع مباريات التي أقيمت على الصالة الرياضية داخل الحرم الجامعي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى