بلدية الطيبة تعزز الإجراءات الخاصة بالحفاظ على جمال ونظافة المدارس

 

بقلم : الكاتبه علا بني خلف

اربد– الطيبة – 19 شوال أولت بلدية الطيبة برئاسة عطوفة المحامي لؤي بني عمر في العام الحالي 2024 أهمية بالغة لموضوع النظافة ، تلك الحركة المستمرة كعقارب الساعة حيث تبدأ من الساعات الأولى من الصباح الباكر، وتستمر حتى ساعات متأخرة من اليوم، وعلى مدار 24 ساعة على طوال أيام الأسبوع .

حركة لا تتوقف ، وأعمال لا تنتهي ، وخدمات عديدة قد لا يلاحظها المجتمع من أول وهلة، ولكن يدرك أهميتها عندما يكون هناك خللاً يوقف إحدى خدمات النظافة، بدءا من جمع المخلفات المنزلية، الى كنس الشوارع ، وإزالة أنقاض البناء، وقص وتنظيف الحشائش، وتنظيف الساحات .كثيرة هي خدمات النظافة التي تقدمها البلدية والتي لا تقتصر على الأيام العادية بل هناك خططا وبرامج تأخذ في الاعتبار أيام المناسبات الوطنية والدينية والفعاليات التي تستدعي جهودا مضاعفة.

متابعة حثيثة يتولاها مدير منطقة بلدية الطيبة السيد احمد عبد الاله علاونة من اجل الحفاظ على المظهر العام للبلدة، والمساهمة في مواجهة كافة أنواع المشوهات، وتعزيز الثقافة المجتمعية الخاصة باتباع أفضل الممارسات للتخلص من النفايات، والحد من مشوهات المظهر العام، وحماية البيئة.

و في أجتماع عقد في مدرسة الطيبة الاساسية للبنات أكد السيد احمد حرص بلدية الطيبة على تعزيز أواصر التعاون بين المدارس و البلدية تجسيدا لمبدأ الشراكة المجتمعية الفاعلة، مثمنا جهود كادر عمال وطن والمشاركين في انجاح الاعمال والتي تجسد الجهد المبذول لتقديم ما أمكن من الخدمات للمدارس وبما يحقق الفائدة على ابنائنا الطلبة. وذكر أن البلدية تسعى دوماً لتعزيز علاقتها بالمجتمع المحلي والمواطنون بكافة شرائحهم لتحسين أداء العمل وتعزيز الشفافية والوصول إلى جيل مثقف أكثر وعياً وتعاوناً وذلك للحفاظ على البيئة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى