“علماء الشريعة في “العمل الإسلامي” يستنكرون التصريحات الهندية المسيئة للرسول ويطالبون برد شعبي ورسمي*

قال تعالى {إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما * إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذاباً مهينا} .

استنكرت لجنة علماء الشريعة في حزب جبهة العمل الإسلامي التصريحات المسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، والتي صدرت عن المتحدثة باسم حزب بهاراتيا جاناتا الهندي الحاكم، مطالبة الحكومة الهندية بتقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة من صدرت عنه هذه التصريحات المسيئة التي تشمل عدواناً صارخاً على الأمة الإسلامية.

وأكدت اللجنة في تصريح صادر عنها اليوم إدانتها لهذه الإساءة ورفضها القاطع للمساس برموز الدين الإسلامي والرموز الدينية كافةً باعتباره سلوكاً يغذي ثقافة الكراهية والتطرف، الذي تواصل السلطات الهندية تعزيزها عبر ممارساتها العنصرية تجاه المسلمين في الهند.

وأضافت اللجنة “إن الأمة المسلمة لا يمكن أن تسكت على النيل من رسولها ورمز وجودها، فإيمانها يوجب عليها أن تحب رسولها وتواليه وتنصره وتكره من ينال منه وتتصدى له بكل وسيلة ممكنة، كما نطالب الأنظمة الرسمية باتخاذ الإجراءات اللازمة للرد على هذه الإساءة للنبي عليه الصلاة والسلام  ونطالب المسلمين في العالم كله أن يتخذوا من الإجراءات العملية ضد كل من ينال من دين الإسلام ورسول الإسلام كالمقاطعة الاقتصادية والدبلوماسية وغيرها من السبل انتصارا لرسول الله “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى