ثريت كونيكت توسّع حضورها في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال إبرام شراكة استراتيجية مع سباير سوليوشنز

تسهم هذه العلاقة في توفير حلول العمليات الأمنية الوحيدة في القطاع القائمة على المعلومات للمؤسسات الكبيرة والحكومات في المنطقة

0 50

أعلنت اليوم شركة “ثريت كونيكت”، مزودة حلول العمليات الأمنية القائمة على المعلومات الوحيدة في القطاع، أنها أبرمت شراكة استراتيجية مع “سباير سوليوشنز”، شركة التوزيع الرائدة والثورية وذات القيمة المضافة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط الكبرى. وبموجب شروط هذه الاتفاقية، ستقدم “سباير سوليوشنز” المجموعة الكاملة من حلول العمليات الأمنية الخاصة بـ “ثريت كونيكت” والتي تشمل منصّة معلومات التهديدات (“تي آي بي”) خاصتها الحائزة على جوائز ومنصة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية (“إس أو إيه آر”) الأفضل في القطاع. وتوسع هذه العروض أكثر قدرة “سباير سوليوشنز” على مساعدة العملاء في تقييم التهديدات الإلكترونية والتخفيف من حدتها. ويزداد الطلب على “ثريت كونيكت” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، وتوسّع هذه العلاقة قدرة الشركة على تلبية احتياجات هذه السوق.

و من خلال هذه الاتفاقية، ستندمج “ثريت كونيكت” في حافظة “سباير” الواسعة من خدمات وتقنيات معلومات التهديدات الإلكترونية، والحلول المتخصصة التي تعمل على سد الفجوة القائمة بين العالمين الإلكتروني والمادي. وبفضل أكثر من 12 عاماً من الخبرة في هذا القطاع، قدمت “سباير” خدماتها للشركاء والعملاء العالميين في مجال التكنولوجيا بواسطة مجموعة الحلول الأمنية الأكثر شمولية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. كما توسع الشراكة من قدرة “ثريت كونيكت” على دعم احتياجات العملاء في المنطقة من خلال توفير الأصول المحلية المخصصة في مكاتب “سباير” لإدارة جميع جوانب إشراك العملاء.

وقال آدم فنسنت، الرئيس التنفيذي لشركة “ثريت كونيكت”، في هذا السياق: ” سجل الطلب على ’ثريت كونيكت‘  ارتفاعاً غير مسبوق إذ تتطلع المؤسسات الكبرى والحكومات إلى تعزيز وتبسيط عملياتها الأمنية. ويساهم نهجنا الفريد من نوعه في تقديم المعلومات الغنية والمليئة بالمحتوى عن التهديدات إلى جانب التحليلات الشاملة، والأتمتة والتنسيق السلسين، وتدفقات العمل وإدارة القضايا، في تحسين فعالية كامل الفريق الأمني والمنظومة الأمنية. تتوسع عملياتنا على الصعيد العالمي، وتشكل تلبية احتياجات العملاء في منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط أولوية قصوى بالنسبة لنا. وتعد ’سباير سوليوشنز‘ واحدة من الشركات الأكثر احتراماً في هذه المنطقة وكانت الشراكة معها الخيار المنطقي الوحيد”.

ومن جهته، قال رامي رفعت، المدير الأول لشؤون المنتجات لدى “سباير سوليوشنز”: “نحن في شركة ’سباير سوليوشنز‘ ننتقي بعناية شركات التكنولوجيا التي نتشارك معها”. وأضاف: “إننا نعمل مع مجموعة مختارة من الشركات الرائدة في السوق التي يشتد طلب عملائنا على حلولها. ويتطلع عملاؤنا إلى مزايا منصّة معلومات التهديدات ’تي آي بيه‘ ومنصة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية ’إس أو إيه آر‘ في حل سلس واحد، وتتمتع ’ثريت كونيكت‘ بميزة فريدة بين المنافسين في هذا الخصوص. إنها حتماً الشركة الرائدة في السوق ونحن فخورون بتقديمها لعملائنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن “ثريت كونيكت” تعدّ منصة العمليات الأمنية الوحيدة التي تتمتع بقدرات معلومات وتحليلات وأتمتة وتنسيق وتدفقات عمل شاملة مدمجة ضمن حل واحد. وتمكّن “ثريت كونيكت”، التي صممت خصيصاً للفرق الأمنية على جميع مستويات النضج، المؤسسات من الاستفادة من معلومات التهديدات وتجزئتها إلى رؤى قابلة للتطبيق، والاستفادة من المعارف والمواهب الجماعية على امتداد فرقها الأمنية، وتطوير وتعزيز العمليات الأمنية، وتحسين فعالية التقنيات على امتداد منظومتها الأمنية.

 

اترك رد