مفاجأة في واقعة اغتصاب شاب لشقيقته…… الفتاة حامل في السابع

كشفت مصادر أمنية بمحافظة المنوفية عن مفاجأة في واقعة قيام شاب «عامل دليفري» باغتصاب شقيقته القاصر، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، في إحدى قرى مركز أشمون، تتمثل في أن الفتاة حامل في الشهر السابع، وأن حالتها الصحية «غير مستقرة» بسبب الحمل.

وأشارت المصادر إلى أن مباحث أشمون تمكنت من إلقاء القبض على شقيقها المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة.

وأضافت المصادر الأمنية، في تصريحات لـ«الوطن»، أن المتهم اعترف بأنه عاشر شقيقته، البالغة من العمر 14 سنة، معاشرة الأزواج على مدار الأشهر الماضية، وأن ما كشف الواقعة هو ظهور علامات الحمل عليها، وبسؤالها اعترفت بتعدي شقيقها عليها جنسياً أكثر من مرة، حتى حملت منه.

إخطار باغتصاب عامل لشقيقته بأشمون

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بقيام شاب يُدعى «أ. ع.»، 28 سنة، باغتصاب شقيقته البالغة من العمر 14 سنة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة أشمون، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أشمون من إلقاء القبض على الشاب المتهم باغتصاب شقيقته القاصر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، لحين استكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى