محمد صلاح يفاجئ لاعبي المنتخب المصري قبل المباراة مع السنغال

شهدت الساعات الماضية، داخل فندق بعثة منتخب مصر المتواجدة حالياً بالعاصمة السنغالية داكار، جلسات تحفيزية من محمد صلاح قائد الفراعنة، قبل اللقاء الذي ينطلق في السابعة مساء اليوم، بإياب الجولة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

وقال مصدر مسؤول داخل بعثة منتخب مصر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «محمد صلاح يعقد جلسات دائمة مع زملائه في المنتخب، للتأكيد على أهمية مباراة السنغال للجيل الحالي، خاصة أن التأهل لكأس العالم 2022 سيكون نقطة فارقة في مشوار اللاعبين

 

وأضاف المصدر: «محمد صلاح يقوم بدوره كقائد لمنتخب مصر داخل الملعب وخارجه، ويلعب على العامل النفسي بشكل كبير لا سيما أنه يعلم جيداً أن مباراة اليوم ستشهد ضغطا جماهيريا كبيريا وهو ما يفرض على الجميع التماسك والثبات حتى آخر دقيقة».

 

تدريب منتخب مصر

 

وتابع المصدر: «صلاح في كل جلساته مع لاعبي منتخب مصر يؤكد أن هذه المباراة تحتاج رجالا ولاعبين على قدر المسؤولية في الملعب، ومن غير المقبول العودة إلى مصر دون تحقيق نتيجة إيجابية أمام السنغال وحسم بطاقة التأهل لمونديال قطر».

وأكمل المصدر: «جميع لاعبي منتخب مصر تعهدوا خلال جلستهم الأخيرة مع محمد صلاح، ببذل أقصى ما لديهم خلال لقاء اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام السنغال وإسعاد الجماهير المصرية التي قامت بدور مهم جدا في لقاء الذهاب باستاد القاهرة».

نتيجة مباراة الذهاب بين مصر والسنغال

يذكر أن منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، نجح في حسم نتيجة لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، لصالحه، بهدف دون رد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى