أخيرا كارين رزق الله تحسم مصير زواجها من فادي شربل

حسمت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله أمر زواجها من الفنان فادي شربل، حيث أكدت خبر انفصالها خلال حلولها ضيفة في برنامج “40”، إذ سألتها مقدمة البرنامج الاعلامية جيسيكا عازار، عن طبيعة علاقتها بفادي فهل هما متزوجان أو مطلقان أو منفصلان؟

 

أجابت كارين أنها لم تكن تريد الغوص في هذا الموضوع في هذه المرحلة بالتحديد لكنها قررت اليوم أن تحسم الأمر، كاشفة أنها منفصلة وعلى طريق الطلاق.

 

هنا لا بد من الاشارة الى أن كارين رزق الله كانت صريحة وواضحة وشفّافة وقريبة من القلب في “فورتي” وأجابت على كل الأسئلة بكثير من الرقي، حتى الأسئلة التي استفزتها.

 

تحدّثت كارين عن مسلسلها مع الفنان عابد فهد واشارت الى أنها قرأت اول ١٥ حلقة وكان دورها ذات مساحة قصيرة لأنه لم يكن من المتوقع ان يتم التعاون معها لكنها تلقت وعدًا حينها انه سيتم توسيع دورها على الورق بالـ ١٥ حلقة الباقية انما تفاجأت ان هذا الموضوع لم يحصل.

 

كما كشفت أنها تفضّل ان تؤدي الدور في النص الذي تكتبه كما حصل في مسلسل “قلبي دق” حيث كان المنتج مروان حداد يريد الاستعانة بممثلة أخرى لكنها أصرّت على تأدية الدور وشددت انها لا تحب الكتابة إلا عندما يستفزها الموضوع ولفتت أنها بطيئة في الكتابة وأتت الى الكتابة عن طريق الصدفة رغم انها خريجة معهد تمثيل واخراج.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى