السلامات مندوبًا عن الشوابكة، يفتتح مبادرة حصالة الخير. 

 

 

مندوبًا عن مدير التربية و التعليم للواء الجامعة، السيد عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة،،، رعى مدير الشؤون التعليمية للواء الجامعة د. أحمد عبدالعزيز السلامات، صباح هذا اليوم الخميس – الموافق : 12 / 10 / 2023 ، فعالية إنطلاق مبادرة حصالة الخير ، في مدرسة حفصة بنت عمر الثانوية المختلطة، وبحضور رئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة ، وضابط ارتباط مبادرة حصالة الخير السيدة لمى الحياري، وقسم الإعلام.

 

حيث تحدث مدير الشؤون التعليمية د. السلامات ، عن أهمية هذه المبادرة ، التي تأتي ترسيخًا للشراكة بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان حيث تذهب هذه المبادرة كاملًا للمركز ، وبين أيضًا الدور و الأثر الكبير والملموس لمدارسنا في إنجاح هذه الحملة الخيرة لتحقيق أهدافها الوطنية المنشودة.

 

كما و تحدث رئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة عن ثقته بالقائمين على هذه الحملة ، وأنهم قادرون على إيصال الرسالة إلى الفئات المستهدفة لإنجاح هذه المبادرة.

 

وفي نهاية اللقاء تم تسليم المدارس المشاركة حصالات الخير لتفعيلها ، وتقديم الشكر والتقدير لإدارة وأسرة فريق مدرسة حفصة بنت عمر الثانوية المختلطة على ما قدمته من تسهيلات لاستضافة إنطلاق حملة حصالة الخير للعام الدراسي 2023 / 2024 ، وكل من يساهم ويقدم ويشرف في سبيل الخير من مؤسسات وأفراد المجتمع و أبنائنا الطلبة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى