توم كروز يهبط بأول رحله في مطار ابو ظبي الجديد

هبط النجم العالمي #توم_كروز، من متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، الذي شهد تصوير بعض مشاهد فيلم “المهمة المستحيلة” الجزء السابع، وذلك تمهيداً لحضور عرضه الافتتاحي الأول مساء الاثنين، 26 حزيران (يونيو).

وأزاح كروز الستار عن الملصق الترويجي لسلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” والمطبوع على طائرة “بوينغ 787 دريملاينر”، التابعة لأسطول شركة “الاتحاد للطيران”، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

ويوثق الفيلم الذي سيعرض في دور السينما في 13 يوليو (تموز) المقبل، اللقطات الأولى للتصميم الداخلي للمبنى الجديد لمطار أبوظبي الجديد، وكذلك عدد من المواقع الخاصة ضمن المبنى، بما في ذلك صالة انتظار مسافري الدرجة الأولى، إضافةً إلى تصوير بعض المشاهد في صحراء ليوا الإماراتية.

واستغرقت المشاهد، التي تم تصويرها في المطار الجديد 21 يوماً من التحضير، و7 أيام من أعمال التصوير بمشاركة 762 شخصاً من الممثلين والكوادر الفنية والموردين. علماً أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”.
وفي عام 2018، تم تصوير مشهد قفزة “هالو” في الإمارة بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات ولجنة أبوظبي للأفلام ومنطقة “توفور 54″، كما تم تصوير لقطات من الجزء الرابع من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” في مدينة دبي عام 2011، وبالتحديد في برج خليفة، حيث قام النجم العالمي بالقفز والسير على البرج.

يشار إلى أن الجزء السابع من سلسلة “أفلام المهمة المستحيلة”، جاء بعنوان “المهمة المستحيلة: الحساب الميت”، ويتبع أحداث الجزء السادس “المهمة المستحيلة: سقوط”، حيث قام العميل “إيثان هانت”، وطاقمه من العملاء السريين، بإنقاذ العالم من كارثة نووية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى