بريتني سبيرز لن تجتمع بوالديها قبيل مغادرته للعيش بولاية جديدة

كشفت تقارير صحفية أن مغنية البوب الأمريكية الشهيرة، #بريتني_سبيرز، لن تجتمع بابنيها من أجل توديعهما قبيل انتقالهما للعيش في #هاواي برفقة طليقها #كيفن_فيدرالين.

ونقل موقع “بيج سيكس” عن مصادر وصفها بـ”المطلعة”، أن ابني بريتني، وهما شون بريستون وجايدن جيمس، سيغادران سكنهما في كاليفورنيا اليوم الثلاثاء بصحبة والدهما، وزوجته، #فيكتوريا_برينس، وإخوتهما غير الأشقاء، دون أن يودعا والدتهما، وذلك في ظل استمرار مسلسل الخلافات القائم بين والديهما.

ولفتت المصادر إلى أن كيفن، 45 عامًا، وفيكتوريا، 40 عامًا، يخططان لاستئجار مكان في ولاية ألوها، مع استمرار بحثهما عن سكن دائم، بحسب ما ذكره بهذا الخصوص موقع “تي إم زد”.

وكان “بيج سيكس” سبق له التأكيد أن بريتني لم ترَ ولديها بريستون (17 عامًا) وجايدن (16 عامًا) منذ أكثر من عام، وأنهما أيضًا لم يحضرا حفل زفافها على سام أصغري في يونيو عام 2022.

غير أن تقارير تحدثت في شهر مايو الماضي عن تبادل رسائل نصية من وقت لآخر بين بريتني وولديها، اللذين قرَّرا الابتعاد عنها نظرًا لتكرار نشرها صورًا عارية لنفسها على حسابها في إنستغرام.

وفي نهاية شهر مايو الماضي ذكر الموقع المختص بأخبار المشاهير أن بريتني وافقت لولديها، بريستون وجايدن، على الانتقال إلى هاواي برفقة والدهما بعد أن هدَّدها علنًا باللجوء إلى القضاء والبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاتها إذا أبدت اعتراضها على ذلك الأمر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى