“جورامكو” تواصل العمل باتفاقية الصيانة الخاصة بطائرات شركة DHL العالمية للشحن

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن مواصلة عملها باتفاقية الصيانة التي تجمعها مع شركة DHL العالمية للشحن، وذلك إثر تجديدها مؤخراً.

وستتولى “جورامكو” بموجب هذه الاتفاقية الجديدة التي تعتبر امتداداً للاتفاقية الأساسية الأولى التي أبرمت بين الطرفين في العام 2017، مهمة تنفيذ عمليّات الصيانة الثقيلة لأربع طائرات من طائرات الشحن ضمن أسطول شركة DHL عريضة الهيكل من طراز إيرباص A300-600. وستباشر الشركة عمليات الصيانة لأولى الطائرات والتي وصلت خلال شهر شباط الحالي، وستتبعها الطائرات الثلاث الأخرى لإجراء الفحص الشامل لكافة مكوناتها وفقاً لجدول زمني محدد ابتداءً من شهر أيار القادم.

وفي تعليق له على هذا الشأن، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري بالقول: “فخورون باستمرار شراكتنا في جورامكو مع DHL، الأمر الذي يبرهن على فعاليتها ونجاحها عبر السنين، كما يؤكد على جاهزيتنا التامة والدائمة، وعلى مكانتنا الرائدة وقدرتنا التنافسية في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات على مستوى العالم.”

وكانت الاتفاقية قد أُعلنت في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO Middle East 2022، والذي تحرص “جورامكو” دائماً على أن تكون جزءاً من فعالياته التي تعقد سنوياً.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى