مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” ضمن قائمة المرشحين لجوائز السفر العالمية

0 12٬096

 أعلن مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، المشروع متعدد الأغراض والاستخدامات، والكائن في قلب وسط عمّان الجديد في منطقة العبدلي، عن إدراجه ضمن قائمة المرشحين لنيل جوائز السفر العالمية عن فئة “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المفروشة لعام 2020”.

وقد جاء ترشيح مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” لهذه الجائزة المرموقة تقديراً للتميز الذي ينطوي عليه المشروع على مستوى القطاع، ولنهجه الفريد الذي يوفر معه نمط حياة وترفيه فاخر ومذهل، والذي يتيح ضمنه للمقيمين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والرفاهية الراقية المخصصة لهم، وذلك مع شققه المفروشة التي تحمل علامة “كامبل غراي” التجارية والتي تم تصميم كل منها بلمسة شخصية وحسب الطلب لتلبية الأذواق والاحتياجات المتنوعة. كذلك، فقد جاء هذا الترشيح الهام لما يقدمه مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” من تجربة هي الأكثر تفرداً على الإطلاق، خاصة وأنها تأتي في إطار يمزج بين الفن الراقي والثقافة والذوق الرفيع، فضلاً عن الأناقة الخالصة.

ويشار إلى أن جوائز السفر العالمية تحتفي بالتميز في مختلف القطاعات الأساسية في مجال السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم، كما أنها تُقدَّم سنوياً لتكافئ هذا التميز وتكرمه ضمن هذه القطاعات. وتعتبر جوائز السفر العالمية من الجوائز الأكثر شهرة والمعترف بها على مستوى العالم باعتبارها رمزاً للتميز في الصناعة.

وللمشاركة في التصويت، يمكن زيارة موقع جوائز السفر العالمية عبر الرابط: https://www.worldtravelawards.com/vote في موعد أقصاه 11 أيلول 2020.

اترك رد

error: Content is protected !!