رسالة مواطنة صينية الى سكان العالم لانقاذ حياتهم من مرض كورونا.

نورالدين  بكباشي – الجزائر

نشرت فتاة  صينية  رسالة   على  مواقع  التواصل  الاجتماعي  حول مرض الكورونا المنتشر   حاليا  ،  حيث قالت  في رسالتها :

أنا ليلى أحمدي من الصين ، كلية العلوم الطبية ، جامعة زنجان يصل فيروس كورونا إلى أي دولة عاجلاً أم آجلاً ، ولا شك أن العديد من الدول لا تملك أي معدات أو معدات للتشخيص ، لذلك يرجى استخدام أكبر قدر ممكن من * فيتامين C الطبيعي * لتقوية جهاز المناعة لديك. لا تقلق ، C يتخلص منه كثيرًا ، وهذا جيد.

تأكد أيضًا من استخدام المزيد من الخشب الأصفر بالإضافة أخبر نفسك وأطفالك أنه من المفترض أن يكونوا جميعهم مصابين بفيروس نقص المناعة البشرية و * لا تلمس أي شخص ولا تندم عليه *. لا يحتوي الفيروس حاليًا على أي لقاح أو علاج محدد لسوء الحظ ، بسبب الطفرة الجينية التي جعلت الأمر خطير للغاية يبدو أن هذا المرض ناجم عن اندماج الجين في ثعبان وخفافيش ،

واكتسب القدرة على إصابة الثدييات ، بما في ذلك البشر.

قال البروفسور تشن هورين ، الرئيس التنفيذي لمستشفى بكين العسكري: “من المهم أن تبقي الرسالة على أعظم معارفك:” شرائح الليمون في كوب من الماء الفاتر يمكن أن تنقذ حياتك. ” * حتى لو كنت تعمل ، يجب عليك إلقاء نظرة على هذه الرسالة ونقلها للآخرين! الليمون الساخن يمكن أن تقتل الخلايا السرطانية! ينقسم الليمون إلى ثلاثة أجزاء ويوضع في كوب ، ثم يصب الماء الساخن ويحوله (ماء قلوي) ، ويشربه كل يوم سيفيد الجميع بالتأكيد.

يمكن للليمون الحار إطلاق الدواء المضاد للسرطان مرة أخرى. ظهر عصير الليمون الساخن على الأورام السرطانية وعلاج جميع أنواع السرطان. العلاج باستخدام هذا المستخلص يدمر الخلايا الخبيثة فقط ولا يؤثر على الخلايا السليمة. ثانيًا: يمكن للأحماض وحمض الكربوكسيل في عصير الليمون تنظيم ارتفاع ضغط الدم وحماية الشرايين الضيقة وتنظيم الدورة الدموية وتقليل تخثر الدم. بعد القراءة ، أخبر شخصًا آخر وانقله إلى الشخص الذي تحبه وتهتم بصحتك الشخصية. مجلس: يلاحظ البروفيسور تشن هورين أن من يتلقى هذه الرسالة مضمون على الأقل لإنقاذ حياة شخص ما … لقد قمت بعملي وأتمنى أن تساعدوني في تطويره أيضًا.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى