تألق Lynk & Co Cyan Racing في جولة العالم للسيارات TCR لعام 2023

قدم فريق Lynk & Co Cyan Racing أداء مبهرًا في TCR World Tour لعام 2023. وذلك بعد نهاية المرحلة الأولى من البطولة التي أقيمت في المجر، نجح

موجيرود، المجر— قدم فريق Lynk & Co Cyan Racing أداء مبهرًا في TCR World Tour لعام 2023. وذلك بعد نهاية المرحلة الأولى من البطولة التي أقيمت في المجر، نجح الفريق في الحفاظ على مكانه في الصدارة. وذلك بفضل التشكيلة الرائعة التي تضم المتسابقين المهرة، Yann Ehrlacher وTed BJÖRK وSantiago Urrutia وMa Qing Hua والذين قدموا أداءً استثنائيًا في السباق بأربع سيارات مذهلة.

تصدرت سيارة السباق Lynk & Co 03 TCR عناوين الصحف في TCR World Tour لعام 2023، وهي سيارة رياضية تعمل بمحرك توربو بسعة 2.0 لتر و4 سلندر، وتتميز بقوة تبلغ 340 حصانًا وعزم يصل إلى 410 نيوتن وفقًا للوائح TCR، تم ابتكار هذه السيارة من قبل Geely Group Motorsport وسيشارك بها فريق Cyan Racing في FIA WTCR وTCR World Tour تحت راية Lynk & Co Cyan Racing.

واستنادًا إلى معايير CMA الهندسية،  يتم دمج نموذج إنتاج Lynk & Co 03 مع 03 TCR مباشرةً بين النظام الأصلي للهيكل والمحرك. ونتيجة لهذا التكامل، يتمتع النموذج بأداء سلس وممتاز وسرعة استجابة وتحكم دقيق، بفضل نظم المعدات عالية الجودة. وتوفر هذه الظروف فرصة ممتازة لتحسين وتعديل  TCR 03.

بالإضافة إلى الإنجازات المحرزة في مجال السباقات، تهدف Lynk & Co إلى توفير التصاميم والتقنيات المستمدة من السباقات وتطبيقها في صناعة السيارات، بهدف تشجيع المشاركة في هذه الرياضة وضمان استدامتها. تتمثل هذه الالتزامات في تصاميم Lynk & Co 03 و +Lynk & Co 03، حيث تم الاستلهام من تجارب حلبات السباق لتحقيق تصميم أعرض وأقل انخفاضًا. كما تم تجهيز + Lynk & Co 03بوضع “السباق” وبتقنية توزيع القوة على جميع العجلات الأربعة، مما يسمح بتحقيق مستويات تسارع مذهلة من 0 إلى 100 كم/الساعة في 5.7 ثوانٍ فقط.

حققت Lynk & Co اسمًا لنفسها في عالم السباقات منذ عام 2019، عندما بدأت برعاية Cyan Racing وشاركت في بطولة سباقات السيارات العالمية  .WTCR World Touring Car Cupكأول علامة تجارية صينية تنافس في بطولة ،FIA فاز الفريق بخمس بطولات عالمية حتى الآن، من ضمنها ثلاث بطولات للفرق وبطولتان للسائقين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى