قصي خولي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2024

أعلن النجم السوري قصي خولي مشاركته في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد، لكن هذه المرة ليست مع شركة الصباح، بل بالتعاون مع شركة “إيغل فيلم” للإنتاج الفني.

 

ونشر بطل مسلسل “وأخيراً” مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، والذي عرض في رمضان الماضي، صورة مع المنتج جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلم، معلناً شراكة جديدة في موسم رمضان 2024.

 

وعلّق خولي عن الصورة عبر حسابه على إنستغرام: “يسعدني الإعلان عن شراكتي مع إيغل فيلم للإنتاج الفني، المتمثلة بالأخ والشريك الأستاذ جمال سنان. انتظرونا في رمضان 2024”.

 

بدوره، نشر المنتج سنّان صورة تعاونه مع خولي، الملتقطة في مكتب الشركة، معلناً عن العديد من الأعمال القادمة بينهما، معلقاً: “تعاقدنا مع النجم الكبير قصي خولي على عمل دراميّمختلف لموسم رمضان 2024، كلنا ثقة وفخر بهذا التعاون و بأعمال أخرى سنعلن عنها قريباً.. والله ولي التوفيق”.

 

ولم يفصح كل من خولي أو سنّان عن طبيعة العمل المنتظر لموسم دراما رمضان 2024، وإن كان سيجمعه بكل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة أم لا.

 

وحظي مسلسل “وأخيراً” في رمضان الماضي بنسب مشاهدات عالية وإشادات واسعة، من قبل النقاد والجمهور على حد سواء، لتناوله مواضيع هامة مثل جرائم الخطف وتجارة المخدرات والقتل وتجارة البشر، وتشكيل عصابات، بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية في لبنان وانهيار الليرة اللبنانية، وعرض المسلسل في 15 حلقة فقط.

 

يُشار إلى أن النجم السوري محمد الأحمد يحل محل مواطنه قصي خولي ليشارك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل “2024” في رمضان المقبل، من إنتاج شركة الصباح، حسبما كشف المخرج فيليب أسمر، وبذلك تقف نادين نجيم لأول مرة إلى جانب محمد الأحمد في عمل رمضاني ويشكلان ثنائياً جديداً، والمسلسل من كتابة بلال شحادات، وهو نسخة مكملة عن مسلسل “عشرين عشرين” الذي جمع نادين نجيم مع قصي خولي قبل عامين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى