تركت وظيفتها للحفاظ على صحة كلبها النفسية

فاجـأت أخصائـية تغذية أسترالية، زملاءها في المؤسسة التي تعمل بها، عندما قررت الاستقالة؛ حفاظاً على راحة كلبها النفسية، ومنعاً لتفاقم وضعه النفسي، لا سيما وأنه يعاني من “#رهاب_الانفصال”.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن #آشا_ديلون البالـغة من العمر (30 عاماً)، لاحظت أن كلبها “روميو” يبدأ بالكباء والنباح في كل مرة تغادر فيها المنزل.

بعدها، قررت آشا ترك وظيفتها، للعمل على إيجاد حل يساعد “روميو” على التكيُّف بشكل أفضل مع البقاء بمفرده لفترات طويلة من الزمن.

قالت آشا: “شعرت بالمسؤولية عن سلوك روميو المدمر، كان لدي 5 كلاب وكان لدى معظمهم مشكـلات، لكن لـم يكن أي منهم سيئًا مثل روميو، لذلك قررت أن أفعل كل ما في وسعي لمساعدته”.

وتابعت: “أدركت أن الحيوانات الأليفة تعاني من نفس المشاكل التي يعاني منها البـشر، وعند البحث في المكملات الغذائية للحيوانات الأليفة، اكتشفت أن العديد من المنتجات غير مناسبة للحيوانات من حيث الجرعة والشكل”.

وأضافت: “الكثير من المكملات الغذائية للحيوانات الأليفة تأتي على شكل حبوب ومساحيق وكبـسولات، تبصقها الكلاب وترفض تناولها”.

وعلى الرغم من قلقها بشأن الفشل واستخدام مدخراتها الخاصة، أنشأت آشا علامتها التجارية Leadr Pet، وبدأت في تطوير مكملات غذائية لمعالجة المشكلات اليومية التي تواجهها الكلاب والقطط المنزلية.

وتعتمد المكملات المنتجة على المستخلصات العشبية، والمكونات الطبيعية الموجودة في المكملات البشرية، وتُباع على شكل حلوى لعبة المضغ، التي تجعل الحيوانات الأليفة متحمسة لتناول الفيتامينات.

قالت آشا: بدأ روميو يظهر فرقًا بعد أيام فقط من استخدام مكمل القلق المنتج من Leadr Pet، حيث يدأ قلقه من الانفصال بالانخفاض وتمكنت من تركه بمفرده في المنزل لفترات أطول من السابق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى