سامسونج تطلق“Premiere” أول جهاز عرض ليزر بدقة  4Kفي السوق

يوفر جهازي LSP9T وLSP7T تجربة سينمائية منزلية غامرة

0 13٬288

 أعلنت سامسونج الخليج للإكترونيات عن إطلاق The Premiere، وهو عبارة عن جهاز عرض ليزر يعزز تجارب المستخدمين المرئية، عبر تقنية الإسقاط القصير جداً وبدقة 4Kوتم إطلاق الجهاز الجديد كلياً خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي للشركة تحت شعار“Life Unstoppable” ، والذي جرى يوم 2 أيلول 2020. يوفر جهاز العرض الليزري الجديد بدقة 4K تجربة سينمائية حقيقة للمستخدمين من راحة منازلهم، حيث يعتبر الجهاز الأساسي الجديد في مجموعة الأجهزة العصرية الحائزة على جوائز من سامسونج، وذلك بفضل قدرته على تقديم تجربة مشاهدة من المستوى التالي خارج إطار الشاشة.

 

وسيتم طرح الجهاز الأول من نوعه في الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا، ليتم إطلاقه في أسواق أخرى من العالم في وقت لاحق من هذا العام.

 

ويتوفر جهاز The Premiere بطرازين هما LSP9T قياس 130 بوصة وLSP7T قياس 120، ويدعم كلاهما صور ليزر بدقة 4K. ويعتبر Premiere LSP9T مع ذروة سطوع تصل إلى 2800 شمعة، أول جهاز عرض معتمَد في العالم بدقة (+HDR10)وتقنية الليزر الثلاثية، حيث سيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بمحتوى فائق الدقة في جميع بيئات الإضاءة. كما يدعم كلا الطرازين وضع صانع الأفلام من (Filmmaker Mode)ما يجعله أول جهاز عرض يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الأفلام كما يريد المخرجون. ويوفر الجهازين منصة سامسونج (Smart TV) على نحو متكامل، مع مجموعة كاملة من التطبيقات والخدمات، كتطبيق بث الفيديو من شركاء المحتوى الرئيسيين وميزات الاتصال بالهاتف المحمول مثل Tap View والنسخ المتطابق.

ويتميز جهاز Premiere بتصميم مدمج شامل وحجم صغير، ما يجعله قابلاً للإندماج في جميع غرف المنزل، ويعزز مزاياه، حيث يمكن وضعه بسهولة مباشرة أمام الحائط أو الشاشة. ومن مزايا التصميم المبتكر، سهولة تركيب الجهاز، وتزويده بالتشطيبات القماشية الرياضية حول حوافه للتناسب مع البيئات المنزلية المختلفة. ويحتوي Premiere على مكبرات صوت مدمجة قوية مع تقنية الصوت المحيطي (Acoustic Beam) الافتراضي، ما يوفر إحدى أفضل التجارب السينمائية على أجهزة العرض المتاحة حالياً في السوق، مع انتفاء الحاجة لاستخدام معدات صوتية إضافية في الأماكن الضيقة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال كانج ووك تشون، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق استراتيجة المنتجات في وحدة أعمال العرض المرئي في سامسونج: ” أمضى المستهلكون خلال الأشهر القليلة الماضية معظم أوقاتهم في المنزل، كما لاحظنا جميعاً مدى التغيرات الجذرية التي طرأت على تفاصيل حياتنا اليومية. وقد أدت الظروف السائدة خلال الفترة الماضية إلى تعزيز أهمية التلفاز في حياتنا، حيث بات منصة للتجارب الترفيهية، وممارسة التمارين الرياضية، ورفيقنا الدائم خلال يوم العمل، ومصدر موثوق للأخبار. ويعيد جهاز Premiere تعريف تجربة السينما المنزلية بتصميم صغير وجديد كلياً، مع صورة بدقة 4K، ونظام استثنائي للمساحات الضيقة، ما يعزز مرونة الجهاز والقدرة على استخدامه في جميع المساحات المنزلية”.

 

أطلقت سامسونج مجموعة أجهزتها العصرية للمرة الأولى، عند إطلاق تلفاز The Serif عام 2016، واستمرت في توسيع محفظتها من هذه المنتجات، لتشمل مجموعة أجهزة التلفاز الحائزة على جوائز مثل The Frame و The SeroوThe Terrace، والتي تتميز بالعناصر التي تلبي شغف المستخدمين من عشاق الفن والتصميمات الداخلية وتجربة الهاتف المحمول، ومنذ ذلك الوقت استمرت سامسونح بتطوير وظائف هذه المجموعة، لتصبح منصة متسعة لتلبية احتياجات وتوقعات المستخدمين بما يتناسب مع أنماط حياتهم العصرية.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!