بورصة بيتفينيكس تتوقع انفجار هذا القطاع بـ 100% في 2024!

سجلت البيتكوين (BTC) ارتفاعًا بنسبة 160% هذا العام في عام 2023 بينما ارتفع سوق العملات المشفرة الأوسع بنسبة 100% مضيفًا 800 مليار دولار إلى ثروة مستثمري العملات المشفرة في عام 2023. وتتوقع منصة Bitfinex أن يستمر ارتفاع سوق العملات المشفرة في المضي قدمًا . بينما تتوقع مكاسب أخرى بنسبة 100٪ بعد ذلك في عام 2024.

تتوقع Bitfinex أن تصل القيمة السوقية للعملات المشفرة إلى 3.2 تريليون دولار تعبر Bitfinex، وهي منصة تداول عملات مشفرة بارزة . عن نظرة إيجابية بشأن البيتكوين وسوق الأصول المشفرة الأوسع مع دخولنا عام 2024. على الرغم من مواجهة التحديات المتعلقة بالسمعة والتنظيم طوال عام 2023 . فقد أظهرت Bitcoin مرونة ملحوظة. وتعترف منصة التداول باحتمال حدوث تراجعات عرضية، وهو أمر شائع في سلوك السوق التاريخي.

ومع وصول إجمالي القيمة السوقية الحالية لسوق العملات المشفرة إلى حوالي 1.6 تريليون دولار . تتوقع Bitfinex أن يصل إجمالي القيمة السوقية إلى 3.2 تريليون دولار . مع تقلب قيم الأصول ضمن هذا النطاق. يأخذ التقييم في الاعتبار المقاييس المختلفة ومؤشرات المشاعر . ويرسم أوجه التشابه مع نقاط مماثلة في دورات السوق السابقة.

يتضمن تحليل منصة Bitfinex توقعات لزيارة ممتدة لمنطقة مشاعر “الجشع الشديد” في مؤشر الخوف والجشع للعملات المشفرة خلال عام 2024. وتتوافق هذه المشاعر المتزايدة مع توقعات الارتفاعات الجديدة لعملة البيتكوين في خضم دورة السوق الصعودية.

المستثمرون المؤسسيون يفضلون البيتكوين في بيان صدر مؤخرًا، تتعمق منصة Bitfinex في المشهد المتطور للاستثمار المؤسسي في الأصول المشفرة . مع التركيز على التأثير المحتمل لصندوق Bitcoin ETF الفوري المرتقب بفارغ الصبر. تتوقع منصة التداول تحولًا محتملاً في رأس المال إلى أصول الكريبتو عالية المخاطر في العام المقبل حيث يسعى المستثمرون المؤسسيون إلى التعرض المتنوع.

على الرغم من ذلك، تتوقع منصة Bitfinex أن الاستثمار المؤسسي سيفضل في الغالب عملة البيتكوين . خاصة في النصف الأول من عام 2024. ولقياس ديناميكيات السوق على المدى القصير . تستخدم منصة التداول مقياس القيمة السوقية إلى القيمة المحققة (MVRV). التقييمات الحالية، وفقًا لمنصة Bitfinex، تقارن بالفترات التاريخية مثل يونيو 2019 ويوليو 2016، حيث أعقب الانخفاضات الأولية في الأسعار انتعاشات مستدامة.

يشير التحليل إلى تراجع متوقع بعد منطقة 44,000 دولار – 45,000 دولار . متوقعًا أن تتماسك الأسعار إما عند هذه المستويات أو تشهد تراجعًا بدلاً من الارتفاع الصعودي الفوري.

تؤكد Bitfinex أيضًا على أهمية مراقبة نشاط تعدين البيتكوين . خاصة في عام 2024. ومع تحقيق القائمين بالتعدين للربحية من مبيعات البيتكوين . فإن الهالفينغ الوشيك يفرض تحديات حيث يواجه القائمون بالتعدين انخفاضًا في عملة البيتكوين المكتسبة. وتصبح العمليات الفعالة والمربحة حاسمة بالنسبة لعمال التعدين في هذا السياق.

بالإضافة إلى ذلك، تتوقع منصة التداول أن تظل تدفقات التبادل من القائمين بالتعدين ضعيفة خلال معظم العام . على الرغم من الارتفاعات المحتملة في الشهرين المقبلين بسبب ترقيات المعدات. مع ارتفاع أسعار البيتكوين . لاحظت منصة Bitfinex وجود حافز محدود للقائمين بالتعدين لبيع ممتلكاتهم.

لقد كانت منصة تداول العملات المشفرة Bitfinex لاعباً قوياً في صناعة العملات المشفرة. وفي الآونة الأخيرة، أعلنت منصة التداول أيضًا عن إعادة شراء أسهم بقيمة 150 مليون دولار لجميع ضحايا الاختراق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى