اقوى عاصفة مغناطيسية ستغطي الارض في اكتوبر القادم …ماذا يخبئ عام 2020 ايضا ..تفاصيل

يتوقع الخبراء في نهاية اكتوبر عاصفة مغناطيسية قوية جدا. واشاروا الى حقيقة انها ستصبح الاقوى في السنوات الاخيرة. هذا العام في اكتوبر، ستضرب الارض عاصفة مغناطيسية قوية للغاية. يثق الخبراء بان تاثيرها على الكوكب والناس سيستمر لمدة اسبوع. في نفس الوقت، ستكون الضربات اقوى عدة مرات من العاصفة، التي سجلت في اواخر سبتمبر. قدم العلماء […]

0 249

يتوقع الخبراء في نهاية اكتوبر عاصفة مغناطيسية قوية جدا. واشاروا الى حقيقة انها ستصبح الاقوى في السنوات الاخيرة.
هذا العام في اكتوبر، ستضرب الارض عاصفة مغناطيسية قوية للغاية. يثق الخبراء بان تاثيرها على الكوكب والناس سيستمر لمدة اسبوع. في نفس الوقت، ستكون الضربات اقوى عدة مرات من العاصفة، التي سجلت في اواخر سبتمبر.
قدم العلماء بيانات مفادها انه يجب توقع عاصفة قوية من 21 اكتوبر الى 23 وفي هذه الحالة، سيبقى الغلاف المغناطيسي مترنحا لعدة ايام اخرى، سواء قبل او بعد هذه المواعيد. جدير بالذكر ان الخبراء يعتقدون ان العواصف المغناطيسية المستقبلية ستحدث اكثر بكثير. السبب في ذلك هو ان الشمس مرت الى الدورة 25 وبالتالي يبدا نشاطها في زيادة تدريجيا. يمكن توقع ذروة النشاط الشمسي في 2025.
العواصف المغناطيسية تعتبر خطيرة بما فيه الكفاية على اهل الطقس. يحذر الخبراء من زيادة النوبات القلبية بنسبة 20 % تقريبا اثناء زيادة النشاط الشمسي. قال الاستاذ فيكتور مارتينيوك ان اولئك الذين لديهم مشاكل في القلب والاوعية الدموية والمناعية يجب ان يكونوا حذرين بشكل خاص.
لتقليل الاثار الخطيرة للعاصفة المغناطيسية على جسم الانسان، يجب الالتزام بجدول نوم معين، وتناول الاطعمة الصحية، وعدم نسيان النشاط البدني المعتدل. اذا كانت هناك اي مشاكل صحية محددة، فمن الضروري خلال العاصفة المغناطيسية ان يكون كل الادوية اللازمة في متناول اليد. في الحالة نفسها اذا تدهورت الحالة الصحية بشكل جذري يجب ان تطلب فورا مساعدة المختصين

اترك رد

error: Content is protected !!