قبل بدء مؤتمر Apple اليوم تغييرات قادمة على أجهزة iPhone.

0 103

 

ستكشف شركة آبل النقاب عن مجموعة iPhone 12 غدًا الثلاثاء 13 أكتوبر ، لكن الشركة لم تذكر أنها ستكشف عن هواتفها القادمة ، لكن من المتوقع أن تتواجد الهواتف المرتقبة.

 

وقد يكون هذا عامًا كبيرًا بالنسبة لأجهزة iPhone ، حيث نتوقع الكثير من التغييرات مع الهواتف القادمة – أكثر من أي وقت مضى.

 

iPhone 12
iPhone 12

 

• شبكات الجيل الخامس

حتى الآن لا يوجد إصدار من iPhone يدعم شبكات الجيل الخامس ، وكل هذا متوقع أن يتغير مع هواتف iPhone 12 القادمة ، حيث يُعتقد أن Apple ستطلق هاتفًا يدعم شبكات الجيل الخامس ، وأكثرها تشير الشائعات إلى أن كل نموذج رئيسي سيدعم شبكات الجيل الخامس.

 

• أربعة هواتف بدلاً من ثلاثة

تشتمل مجموعة iPhone 11 على الطراز القياسي إلى جانب iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ، ولكن مع iPhone 12 نتوقع أربعة طرز.

 

 

• أحجام الشاشة الجديدة

تشير الشائعات إلى أن الطراز الأساسي الذي يُحتمل أن يُطلق عليه اسم iPhone 12 Mini – ولكن قد يكون فقط iPhone 12 – يحتوي على شاشة بحجم 5.4 بوصة ، ومن المتوقع أن تأتي أحجام الشاشة على النحو التالي:

 

سيأتي iPhone 12 بشاشة مقاس 6.1 بوصة.

سيأتي iPhone 12 Pro بشاشة 6.1 بوصة.

سيأتي iPhone 12 Pro Max بشاشة بحجم 6.7 بوصة.

سيأتي iPhone 12 mini بشاشة 5.4 بوصة.

 

 

• خياران رخيصان

يعني طراز iPhone الرابع لهذا العام أنه يجب أن يكون هناك خياران رخيصان نسبيًا للاختيار من بينها ، حيث يُعتقد أن كل من iPhone 12 Mini و iPhone 12 يوفران خيارين لأي شخص لا يحتاج أو لا يستطيع شراء طراز Pro.

قد لا تفكر في اللون الجديد على أنه تغيير كبير ، لكنه يغير بشكل أساسي كيف يمكن أن يبدو الهاتف ، لذلك نقول إنه مهم ، وقد يحصل iPhone 12 على اللون الأزرق الداكن أو الأزرق الداكن الجديد.

 

 

• معدل التحديث 120 هرتز

كان هناك الكثير من الخلاف بين التسريبات حول ما إذا كان أي من طرازات iPhone 12 يحتوي على شاشة عرض 120 هرتز ، حيث تشير أحدث المعلومات إلى أنه سيكون هناك شاشة 120 هرتز – ولكن فقط على iPhone 12 ProMax.

 

من الشائعات الجديدة الكبيرة حول iPhone 12 وجود ماسح ضوئي LiDAR ، حيث تشير التقارير إلى أن هذا قد يكون موجودًا فقط في الطرز الأكثر تميزًا – ربما فقط في iPhone 12 ProMax.

 

 

• لا يوجد محول طاقة

يشاع أن شركة آبل قد لا تتضمن محول طاقة في صندوق iPhone 12 القادم ، وقد ظهرت هذه التكهنات وفقًا لملاحظات محلل موثوق

(Ming-Chi Kuo) ، الذي قال: Apple ستطلق شاحنًا جديدًا بقوة 20 واط ملحق اختياري ، وإنهاء تم إنتاج الشواحن الحالية 5W و 18 W في وقت لاحق من هذا العام.

 

 

على الرغم من أن مجموعة iPhone 12 قد لا تحتوي على تغيير شامل للتصميم ، إلا أنه يبدو أنه ستكون هناك بعض الاختلافات المهمة عن iPhone 11 ، حيث ورد أن الهواتف الجديدة مستوحاة جزئيًا من (iPad Pro 2020) ، إلى جانب iPhone 4 و iPhone 5.

 

اترك رد

error: Content is protected !!