سحب أكثر من 87 ألف رطل من منتجات اللحوم من 3 ولايات بسبب مخاوف من الليستيريا

سحب أكثر من 87 ألف رطل من منتجات اللحوم من 3 ولايات بسبب مخاوف من الليستيريا

يحذر مسؤولو الصحة الفيدراليون المستهلكين مع سحب أكثر من 87000 رطل من منتجات اللحوم لأنها “قد تكون ملوثة بـ Listeria monocytogenes.

ووفقًا لإشعار نشرته خدمة فحص سلامة الأغذية والتفتيش (FSIS) التابع لوزارة الزراعة الأمريكية، نم سحب منتجات اللحوم الجاهزة للأكل (RTE) المتنوعة من Behrmann بعد الاختبار التي كشف تلوثها ببكتيريا الليستيريا.

وقال مسؤولون إن ما يقرب من 87382 رطلاً من منتجات اللحوم المتأثرة بعملية السحب بيعت في مواقع البيع بالتجزئة وموزعي الجملة في إلينوي وكنتاكي وميزوري.

كما أفاد المسؤولون أنه تم إنتاج العناصر المتأثرة بعملية السحب بين 7 يوليو 2022 و 9 سبتمبر 2022 ويمكن تحديدها من خلال رقم المؤسسة EST 20917 الموجود داخل علامة التفتيش التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية.

ووفقًا لخدمة سلامة الغذاء والتفتيش (FSIS)، لم يتم الإبلاغ عن أي أمراض أو ردود فعل سلبية تتعلق بالمنتجات الملوثة بالبكتيريا.

ما هو مرض الليستريات؟

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، يتم تعريف الليستريات على أنها عدوى خطيرة.

وقال مركز السيطرة على الأمراض إن الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة والأفراد المسنين وكذلك النساء الحوامل والأطفال حديثي الولادة هم الأكثر عرضة لخطر الإصابة بعدوى خطيرة، وأفاد مركز السيطرة على الأمراض أن حوالي 1600 شخص يمرضون كل عام بداء الليستريات ويموت 260 شخصًا.

ويمكن أن يعاني المستهلكون الأصحاء من أعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة والصداع الشديد والتصلب والغثيان وآلام البطن والإسهال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى