الإمارات تسجل 1412 إصابة جديدة بكورونا و 3 وفيات …

0 144

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ، اليوم الجمعة ، عن إجراء 116.470 فحصا جديدا خلال الـ24 ساعة الماضية. لمختلف فئات المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي. تماشيا مع خطة لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات بالدولة بهدف الكشف المبكر. وإحصاء الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ومن خالطهم وعزلهم.

 

ساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وزيادة عدد الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 1412 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة ، جميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة. وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات المسجلة إلى 112،849. فيما أعلنت الوزارة عن 3 وفيات من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات في البلاد إلى 455.

وأعربت الوزارة عن أسفها وخالص تعازيه لذوي المتوفين ، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين. ودعت أبناء المجتمع إلى التعاون مع السلطات الصحية والالتزام بالتعليمات والالتزام بالمباعدة الاجتماعية لضمان صحة وسلامة الجميع.

 

كما أعلنت الوزارة عن تعافي 1618 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالكامل من أعراض المرض. بعد تلقي الرعاية الصحية اللازمة منذ دخول المستشفى. وبذلك يصل إجمالي حالات الشفاء إلى 104،943 حالة.

 

اترك رد

error: Content is protected !!