ميس حمدان : لست مضطرة للتبرير … لم اشارك بحفل المثليين ولم اتواجد بالسلط

تعرضت نجمة المنوعات الأردنية ميس حمدان موجة انتقادات لاذعة عقب نشر صور جريئة لها من خلال مشاركتها بحفل الهالوين ،الذي أعتبره الكثيرون بمثابة أهانة وتشويه لسمعة وصورة الفتاة الأردنية كون ‘حمدان’ قامت بتمثيل البنت الأردنية بعدة محافل عربية .

وأثارت الصور التي ظهرت بها نجمة المنوعات بشكل نصف عاري ، حملة استنكار كبيرة بالأيام الأربعة الاخيرة ،خاصة بعدما طلب الوزير والسفير الأسبق وأستاذ الشريعة في الجامعة الأردنية ‘ ا .د . بسام العموش’ بمنع ظهور ميس حمدان على القنوات المحلية معتبرا ما قامت به حمدان اساءة وإيذاء لمشاعر الأردنيين .

وقالت : انا متواجدة بأمريكا منذ ثلاثة أشهر لأخذ دورة بالتمثيل في (New York Film Academy) ،جاءت بالمصادفة ذكرى ميلادي بيوم ‘الهالوين’ ، لافتة إلى أن هذا العيد يعتبر بمثابة طقس من طقوس الغرب بما رأيته من اهتمام وتحضيرات كبيرة على مستوى أغلاق الطرقات والمحلات التجارية للمشاركة بهذه المناسبة ،ذهبت مع أصدقائي للاحتفال بعيد ميلادي ، بدأت بالتقاط الصور في الشارع وكل مكان قمت بالذهاب اليه ، والقيت النظر على جميع الناس المحتفلين بالهالوين لارتدائهم ملابس غريبة جداً.

واضافت أصبحت أطلب من كل شخص أراه يرتدي هذه الأزياء إن التقط معه صورة ،وتصورت مع عدة أشخاص وحتى الراقصين المتواجدين بالاحتفال ،وهذا كل الموضوع وليس كما تداول ، وانا لم أجري حفل بمنزلي بمصر ولم اكن متواجدة في السلط ولم أشارك بحفل المثليين الجنسيين.

واستمرت بقولها أن كل هذه الصور كانت بميامي بأمريكا وكنت منبهرة جداً بهذه الاجواء مثل غيري ، هذا كل ما حدث و لو يتم التمعن بملابسي لتجدوا بأنني لم اكن مرتديه زي الهالوين ،وما حدث كان بمثابة بلبلة لا أكثر وانا سمعتي نظيفة ولدي رصيد كبير جداً بمحبة الناس وأول مرة بتاريخ مسيرتي يحدث معي أمر كهذا.

وأوضحت حمدان أنه يبدو ما حدث كان بفعل فاعل وبأخر ثلاثة أيام تم قرصنة جميع حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتم اليوم استعادتهم وتعرفت على الشخص الذي قام بذلك واسمه الان لدى الاجهزة الأمنية في الاردن.

وختمت قولها : أن هذه الصور قمت بنشرها على حسابي الشخصي وليست لعامة الناس ،و لو كنت على خطأ لم أقم بنشر الصور على حسابي الخاص حتى أشارك أصدقائي المقربين بأجواء الهالوين بأمريكا ،وكلامي هذا ليس بداعي التبرير لأني لم أفعل شيء خطأ، وأقدر بأن هناك أشخاص بسيطين جداً صدقوا بأني كنت بحفل للمثليين في الاردن او مصر وتم القاء القبض علي من قبل الامن ،انا حالياً بأمريكا وأنهيت دراستي وحصلت على تقدير ،وانا لست بصدد لهذه الحركات الغريبة التي يفعله البعض بداعي الشهرة ،انا الحمد لله فنانة معروفة ولدي رصيد فني كبير ولست بحاجة لذلك ما أثير عار على الصحة.

يذكر أن الفنانة ميس حمدان بدأت العمل بالمجال الفني والإعلامي منذ أكثر من عشرة سنوات كانت اولى إطلالتها بالبرنامج الكوميدي (cbm) على قناة (mbc) ومن بعدها توالت مشاركاتها الغنائية والإعلامية والتمثيلية ،كان منها فيلم كيف الحال ومسلسل صبايا الجزء الخامس ومؤخراً مسلسل شيء من الماضي والبطولة المطلقة بالمسلسل البدوي نوف ،وبالإضافة لتقديمها برنامج سهرة بنات على قناة رؤيا .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى