سر يكشفه المايسترو ايلي العليا في حفل جورج وسوف

أثار الفنان جورج وسوف تفاعلاً كبيرًا بعد نشره صورة له يظهر فيها وهو يغني في حفلته الأخيرة في العراق ويبدو في الخلفية المايسترو إيلي العليا الذي على ما يبدو كان “مسلطنًا” مع سلطان الطرب، حيث وثّقت عدسة الكاميرات لحظة تاريخيّة من أجمل اللحظات التي جمعت الوسوف مع العليا على المسرح.

 

سلطان الطرب علّق على الصورة قائلاً: “مايسترو ايلي العليا جايّ تشتغل موسيقى أو تحضر الحفلة؟”

 

عند التواصل مع ايلي العليا للوقوف عند رأيه بهذه اللحظة المميّزة في أرشيفه الفني، فأكد لنا أنه على الصعيد الشخصي وعلى الرغم من مسيرته الفنيّة الطويلة، إلا انه لا زال يشعر أنه يعمل بالفن ويستمتع بكل لحظة فيه وعند اعتلائه خشبة المسرح يشعر بنفس المتعة واللذّة وهو يلعب الموسيقى بفرح وبهجة.

 

أما عن حفلة جورج وسوف في العراق، أكد “العليا” ان التفاعل الرائع للجمهور مع أغنيات وصوت وأداء جورج وسوف حتى اليوم، شيء لا يمر مرور الكرام، هذا ما دفعه الى التفاعل أكثر وشعوره كأنه يستمع الى نفس إحساس الوسوف منذ عشرين عامًا ومع انجذاب الجمهور مع غنائه وادائه لم يستطع “العليا” ضبط مشاعره بهذه اللحظة فصرخ “آآآه” فوثّقت الكاميرات هذه اللحظة المميّزة من تفاعله.

 

وكشف إلمايسترو أن ما لفت نظره في حفل الوسوف الذي غنّى فيه اكثر من ساعة متواصلة، الجمهور الذي كان يصوّر عبر هاتفه على مدار الحفلة، مُشددًا أن هذا المشهد لا يذهب من خياله، خاتمًا بالقول: “الوقوف مع الوسوف على المسرح له نكهته وطعمه الخاص والجميل جدًا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى