تعرض نسرين أمين لإصابة خلال مقلب رامز جلال

 

كشفت الفنانة نسرين أمين ، خلال إقامتها ضيفة في البرنامج الإذاعي “نجوم FM” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ، إصابتها أثناء تصويرها لمقلب مع رامز جلال في برنامجه الجديد الذي سيعرض في رمضان 2023.

وقالت النجمة إنها ليست المرة الأولى التي تقع فيها ضحية رامز جلال ، كما فعلت بالفعل منذ 6 سنوات ، لكن فكرة البرنامج هذا العام قوية جدًا.

 

وأضافت: “أذهلني تأثير كبير في قالب رامز وضربت يدي ، وكان قالبًا صلبًا للغاية ، ولم يكن سهلاً ، ولم يستطع أحد تحمله”.

رامز جلال يؤكد تصوير الموسم الجديد

وكان رامز جلال قد أكد في يناير الماضي أنه على وشك البدء في تصوير الموسم الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023 ، ورفض تمامًا الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بفكرة المزحة أو الموقع. من تصويره.

 

وأضاف رامز جلال ، خلال تصريحات على هامش حفل توزيع جوائز الفرح: “لدينا حاجة جيدة إن شاء الله سيحبها الناس. هذه الحاجة سرية. لا أستطيع أن أقول أي شيء “. وأشار في ذلك الوقت إلى أنه كان مقررا أن يتعاون مع الفنان حسن العسيري في فيلم مصري سعودي مشترك ، قائلا: إنه من المقرر أن يحضر العرض الخاص لفيلمه “أخي على الشجرة” في السعودية. .

 

رامز جلال شكر رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، تركي آل الشيخ ، على “تجربة رامز” التي عرضت في موسم الرياض ، وعلق: الحمد الله بعد ربنا عليه ، لأنه متحمس للفكرة ويهتم بها دائمًا ، لأنه يشرفني دائمًا أن أكون في البوليفارد.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى