“الخالة فاطمة” توجه رسالة للأردنيين :”كفوا” عن التنمر فأنا “أُختكم” و لم أُسىء لأحد

192

وجهت مرشحة مجلس النواب التاسع عشر، فاطمة معمر القريوتي ، رسالة “عتب” لكل من شارك بالتنمر عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و قالت القريوتي، التي عرفت بإسم “الخالة فاطمة”: “انها قررت الترشح لمجلس النواب وممارسة حقها الدستوري الذي مُنح لكل المواطنين الأردنيين، شأنها شأن أي مواطن وجد في نفسه فرصة حقيقية للتغييرعبرالقنوات الدستورية المتمثلة في مجلس النواب.

و أضافت القريوتي، أنها لم ترتكب أي مخالفة دستورية أو لأوامر الدفاع ولم تقم بشراء الأصوات كما فعل العديد من المرشحين الذين يحقق القضاء معهم الآن، وكان برنامجها الانتخابي من و إلى الشارع.

ووجهت القريوتي رسالة للذين يمارسون التنمر عليها: كفوا عن أذية أختكم .. فأنا مواطنة أردنية لي الحق في المشاركة بالانتخابات كأي أحد منكم، داعية أي أحد لديه انتقاد بناء على برنامجها الانتخابي أن يوجهه لها بكل “صدر رحب” .. و من لديه انتقاد لـ”شخص الخالة فاطمة”، أذكره بمقولة: “تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الأخرين” ، منوهة أنها كان بإمكانها التوجه للجرائم الالكترونية للإبلاغ عن المتنمرين عليها التي حصرتهم و هم “ثلة” قليلة لا تمثل المجتمع الأردني البسيط و الطيب، الذي تعتبر أفراده إخوة لها.

وختمت القريوتي حديثها، سأبقى كما أنا وكما يعرفني الجميع و شعاري هو: “حتى لو لم تتح أمامي الفرصة للعمل تحت قبة البرلمان، سأعمل لخدمة أهلي بإخلاص، لأن كل انسان مسؤول ورقيب على أعماله.”

اترك رد

error: Content is protected !!