وزير السياحة الأردني يكرم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن

5٬537

كرم وزير السياحة والاثار الاردني نايف الفايز  اليوم في مكتبه، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.
وجاء التكريم تثمينا لدور السفير السديري في تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال السياحي.
وبحث الجانبان، سبل تعزيز حجم التبادل السياحي البيني.
وأكد الوزير الفايز متانة العلاقات الثنائية لافتا الى انه سيتم إطلاق حملات تسويقية مشتركة تخدم البلدين والشعبين الشقيقين.
من جهته قال السفير السديري، إن الأردن تتمتع بوجهة سياحية آمنة، متنوعة وثرية يفضلها السياح السعوديين لما يعلق في أذهانهم من انطباع إيجابي وما يلمسونه من أمن وأمان.
وأشار إلى أن حسن الضيافة الذي يبديه الأردنيون يعتبر أمرا لافتا بالنسبة للسعوديين، وهو ما لمسه شخصيا خلال التجوال في مختلف المحافظات الأردنية في ظل توفر الأمن والأمان والعادات والتقاليد المتشابهة.
ولفت السفير السديري إلى تجربة السياحة الفريدة في السعودية، لاسيما موسم الشتاء، والذي يعد موسماً جاذباً، وغنياً بالفعاليات، امتداداً لتظافر جهود كامل منظومة السياحة السعودية لتقديم تجربة سياحية رائعة، يستمتع من خلالها الزوار بالتنوع المناخي الكبير الذي يميز أجواء المملكة في هذا التوقيت.
وتطرق السفير السديري الى إطلاق موسم شتاء السعودية تحت شعار «الشتاء حولك» خلال الفترة من 10 ديسمبر 2020، حتى نهاية مارس 2021م،  خاصة انه يوفر ما يزيد عن 300 تجربة وباقة سياحية، وعروض تقدمها 200 منشأة في القطاع الخاص، لتستمتع من خلالها العوائل والأفراد والمواطنون والمقيمون، وضيوف المملكة، باكتشاف ما تحويه مناطق السعودية من تنوع جغرافي ومناخي وتراثي جاذب خلال فصل الشتاء.

 

 

 

اترك رد