زوجة خالد الصاوي تطمئن الجمهور: بخير ومش هيخش البيت

مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي

قالت مي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إن خالد الصاوي متواجد هذه الفترة في مدينة الإسكندرية لتصوير أحدث أفلامه، وسيظل هناك خلال الأيام المقبلة.

72

طمأنت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، جمهوره عليه مؤكدة أنه لم يصب بكورونا.

 

وكانت مي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، مما تسبب في حديث البعض عن انتقال العدوى له.

وقالت مي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إن خالد الصاوي متواجد هذه الفترة في مدينة الإسكندرية لتصوير أحدث أفلامه، وسيظل هناك خلال الأيام المقبلة.

وأضافت، أنه لم يختلط بها خاصة أن مواعيد عملهما كانت الفترة الماضية مختلفة، مطمئنة الجميع عليه، وقالت ضاحكة “طبعا مش هيخش البيت”.

وعن إصابتها بكورونا أكدت أنه وباء وموجود في العالم كله وسيصيب الجميع داعية الله النجاة منه، موضحة أنها لا تعرف من أين جاء لها الفيروس خاصة وأن كل المهرجانات التي شاركت فيها عدت بسلام، مشيرة إلى أنها الفترة الماضية انشغلت في عملها وقد تكون أصيبت من أحد الأشخاص.

وعن أعراض المرض، حكت أنها شعرت بدور الأنفلونزا العادية، وأجرت مسحة كورونا وجاءت النتيجة سلبية، واتضح أن هناك نسبة من التحليل تخرج سلبية والمريض يعاني من كورونا، لأن نسبة الدقة في التحاليل من 50 إلى 60%، لذا أجرت بعض الفحوصات والتحليلات منها تحليل نسبة التجلط في الدم وأنزيمات الكبد، والتي أوضحت أنها مصابة بكورونا.

اترك رد