زوج نانسي عجرم مدمن مخدرات وهي..”ما تعتذر”

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تصوير ثلاث أغنيات على طريقة الفيديوكليب دفعة واحدة، وها هي اليوم تكشف النقاب عن أول أغنية مصوّرة تحت ادارة المخرج سمير سرياني الذي أبدع مرة جديدة مع النجمة اللبنانية التي أصبحت تتناغم مع عينه الاحترافية والابداعية مقدمة مع المخرج رسالة هادفة من خلال فكرة الكليب.

 

اختارت “عجرم” طرح أغنية “ما تعتذر”، على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، الأغنية كلاسيكية رومانسية هادئة وعاطفية، حيث أبدعت نانسي بتأدية دور الزوجة المظلومة خاصة ان زوجها، الذي أدى دوره بجدارة الممثل رودني الحداد، يظهر في بداية الكليب وقد نسي عيد مولد ابنه (6 سنوات) ليتضح لاحقًا للمُشاهد أنه شخص مُدمن على المخدرات وحياته العائلية مع نانسي مليئة بالمشاكل والخلافات.

 

 

تلقت نانسي سيلاً من التعليقات المباركة لها على الكليب الجديد حيث أشاد عدد كبير منهم بالتمثيل الرائع لنانسي هذا بالاضافة الى اختيار قضية مهمة للمجتمع لتسليط الضوء عليها بكليب مصوّر.

 

 

 

الجدير ذكره أن “عجرم” كانت قد خطفت الانظار بمجموعة من صورها على حسابها الخاص على موقع تويتر، حيث لفتت الأنظار إليها بإطلالة خاطفة. وظهرت نانسي في الصور وهي ترتدي ثوبًا جميلاً يظهر رشاقتها وأناقتها وجمالها، حيث أدلى الكثير من المتابعين بالعديد من التعليقات المُشيدة بالاطلالة التي اختارتها نانسي لحفلها الأخير الذي تكلل بالنجاح الكبير في تركيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى