ظهور مفاجئ لـ صفية العمري بعد غياب 23 عاما

تألقت النجمة صفية العمري، بأحدث جلسة تصويرية بعد غياب 23 عاما، الأمر الذي اقى تفاعل من جانب رواد السوشيال ميديا.

وحملت اسم الجلسة التصويرية “عيون صفية” وتألقت بـ3 لوكات مختلفة.

 

ظهور مفاجئ لـ صفية العمري بعد غياب 23 عاما

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة صفية العمري، أن الفنانة هالة صدقي أخذت منها لقب «صفصف» بسبب الشخصية التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان.

وقالت «العمري خلال لقائها ببرنامج «حبر سري»: «لقب صفصف أخدته مني هالة صدقي، وطول عمري بيدلعوني بأسامي كتير منها صفصف صفصوف وصافي.. وأكتر لقب بيدلعوني بيه نزاكة».

وأضافت: «أنا سمحت لهالة صدقي أنها تاخد مني لقب «صفصف».. ولازم يكون الإنسان عارف هو عاوز إيه ويكون طبيعي مع نفسه ويقدر يعمل حاجة بيحبها».

3 إطلالات لصفية العمري في أحدث ظهور لها.. «عودة نازك السلحدار»

 

تألقت الفنانة صفية العمري، في أحدث ظهور لها بـ3 إطلالات مختلفة تحت عنوان «عيون صفية»، والتي أظهرت مدى جمالها وتألقها، والتي اشتهرت في مسيرتها الفنية بالعديد من الأدوار المهمة ما بين السينما والدراما، من بينها فيلم «البيه البواب»، مع النجم الراحل أحمد زكي، لا سيما مشهد صفعها على وجهها، ومسلسل «ليالي الحلمية».

مشاركة صفية العمري مع الراحل أحمد زكي
وأوضحت «العمري»، في بيان صحفي لها اليوم، أنها ما زالت متأثرة بذلك المشهد وتشعر بأصابع الفنان أحمد زكي، قائلة: «لسه حاسة إن أصابع أحمد زكي معلمة على وشي حتى الآن، بسبب ضربه لي بقوة.. والعمل كان ممتعا للغاية، وكان مليئا بمشاهد مميزة، وكل كواليسه كانت لطيفة وكوميدية، فكلنا كعاملين فيه استمتعنا فيه».

أشهر أعمال صفية العمري
جدير بالذكر، أن الفنانة صفية العمري، قدمت أعمالا درامية ذات علامة مميزة بتاريخ الدراما، من بينها مسلسل «هوانم جاردن سيتى»، «ليالي الحلمية» و«الأصدقاء».

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى