متابعة المشاريع في هيئة الاستثمار تزور BIGO تكنولوجي

72
زار فريق متابعة المشاريع الاستثمارية في هيئة الاستثمار اليوم شركة بيجو تكنولوجي السنغافورية العالمية المالكة لتطبيق إيمو للتواصل الاجتماعي بهدف التواصل مع الاستثمارات القائمة في المملكة والتعرف على آليات تمكينها والتوسّع داخل المملكة.
وأثناء اللقاء تم التأكيد من قِبَل السيد خلدون أمين مدير عام العلاقات الحكومية والمتحدث الرسمي باسم الشركة بأنه وضمن الخطة التوسعية لشركة بيجو خلال عام ٢٠٢١ ستعمل على توظيف ٤٠٠ موظف أردني متخصصون في مجالات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي. 
وأضاف أنه تم اختيار الأردن كمكتب إقليمي للشركة السنغافورية نظراً لما يتمتع به الأردن من كفاءات عالية في الموارد البشرية خصوصاً في المجالات التقنية والذكاء الاصطناعي ونظراً لأهمية موقع الأردن الاستراتيجي في المنطقة وتميزه بالبنية التحتية للاتصالات والتفوق في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وريادة الأعمال.
ومن الجدير بالذكر بأن شركة بيجو تكنولوجي السنغافورية وظفت خلال جائحة كورونا أكثر من ٢٨٠ موظف أردني إضافة إلى أن الشركة تُقدّم أحدث الخدمات والتقنيات في الأردن الخاصة بمهارات الذكاء الاصطناعي وتُقدَّر القيمة السوقية للشركة بحوالي ٧ مليار دولار.
ويقع مقر الشركة الرئيسي في سنغافورة وتركز أعمالها على شبكة الإنترنت وتتمحور رؤيتها حول تمكين الاتصال والتفاعل المبني على الذكاء الاصطناعي، وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من التطبيقات الذكية التي تخدم حوالي ٤٠٠ مليون مستخدم نشط حول العالم.

اترك رد