غادة عبد الرازق شديدة الحذر في “صيد العقارب”

روّجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، لمسلسلها الجديد “صيد العقارب”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وظهرت غادة في البرومو الترويجي الذي نشرته عبر “إنستغرام” بدور سيدة تعلمت من مهنتها في مزرعة العقارب أن تكون دائمة الحذر في التعامل مع كل شخص حولها، دون أن تغفل عيناها ثانية واحدة، وإلا ستدفع غلطة عمرها حينذاك.

وتبيّن من خلال البرومو المليء بالإثارة والتشويق وجود العديد من الصراعات والخلافات بين أبطال العمل، الذين يستمرون في توجيه التهديدات بعضهم لبعض، من خلال عبارة “احنا في حرب، مش حنرحم أحد”.

وتواجه غادة في ملامح مليئة بالغضب تهديد إحدى الشخصيات التي تعرضت لشقيقها وتم نقله إلى المستشفى، بأنها لن تكتفي بالانتقام من عائلة “الغول” بأكملها.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماستهم لمشاهدة المسلسل؛ لاسيما وأنه يحتوي على الكثير من الأكشن والأحداث المشوقة في شخصية الفنانة غادة.

وكتبت متابعة: البرومو خارق ويتكلم عن مسلسل عظيم رح نشوفه وأداء رائع. وعلقت أخرى: الف مبروك أبهرتوني بالبرومو يلي كله أكشن، يارب التوفيق ليكم والنجاح.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عبد الرازق كلٌّ من: محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي، أحمد سعيد عبد الغني، سيمون، مجدي بدر، منال سلامة، محمد علي رزق، سامي مغاوري، ريم المصري، محمود عبد الغني، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى