أول تعليق لحساب دنيا بطمة بعد سجنها.. وجمهورها يتفاعل

نشر الحساب الرسمي للفنانة دنيا بطمة عبر حسابها في إنستغرام صورة لها مع دعاء، وذلك في أول تعليق بعد إلقاء القبض عليها وسجنها قبل أيام قليلة.

وكتب الحساب على صورة دنيا: اللهم أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، كما وجه دعاء بالفرج وقضاء الحاجة ونصرها.

يأتي المنشور ضمن حملة تضامن مع الفنانة، بعد سجنها، إثر قضية حساب “حمزة مون بيبي”، التي أُدينت على إثرها بالسجن لمدة سنة نافذة.

وشارك الحساب على مدار الساعات الماضية، منشورات جمهور وداعمي الفنانة دنيا بطمة، عبر خاصية “الستوري”، حيث تفاعل معها من خلال نشرها والتعليق عليها.

وطالب جمهور الفنانة على “إنستغرام”، بعفو ملكي لها، خاصة وأنها وجه فني مغربي معروف عربيا، معبرين عن تعاطفهم وتضامنهم معها.

وألقت الشرطة المغربية القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في الحادي والثلاثين من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث وصلت لسجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها مساء الأربعاء الماضي، من قبل عناصر الشرطة القضائية، بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

يأتي ذلك، بعدما رفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، الشهر الماضي، طلب النقض الخاص بالفنانة دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” الذي أنشئ عبر تطبيق “سناب شات” لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

وحرص الفنان سعد لمجرد على دعم ومساندة مواطنته دنيا بطمة، إذ شارك عبر خاصية “الستوري” في منصة “إنستغرام”، صورة للمغنية المغربية، أرفقها بتعليق: أختي دنيا.. الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى