تعليق إبراهيموفيتش على “إنجاز المغرب” و”فشل رونالدو”

أعرب مهاجم ميلان الإيطالي عن إعجابه بفريق “أسود الأطلس” قائلاً: “ما حققوه ليس مفاجأة لأنني أعرف قبل المونديال أنه فريق جيد ، وخلال كأس العالم يمكن أن يحدث كل شيء. المفاجآت هي أيضًا عامل “. إيجابي ، والمعجبون يحبون ذلك ويستمتعون به، لأنهم يريدون رؤية المفاجآت التي تزيد من الحماس والإثارة. عندما يفوز الفريق المرشح بجميع مبارياته ، يصبح الأمر كما لو أنه يلعب في بطولة محلية ، بينما عندما تحدث المفاجآت ، يصبح الأمر مختلفًا، وسنرى ما إذا كان الفريق المغربي يمكنه الوصول إلى الدور النهائي أم لا.

وعن المواجهة القوية التي تنتظر المغرب أمام المنتخب الفرنسي حامل اللقب قال: “لا يوجد شيء يقال عن المنتخب الفرنسي. إنه فريق قوي فاز لاعبوه بكأس العالم عندما كانوا صغارًا ، واليوم أصبحوا أكثر نضجًا “.

وأضاف السلطان لـ”سكاي نيوز عربية” أن المباراة الثانية في نصف النهائي التي تجمع كرواتيا والأرجنتين ستكون قوية ومثيرة ، معتبرا أن وصول المنتخب الكرواتي لهذا الدور المتقدم ليس مفاجأة لأنه كان وصيف النسخة الماضية. في روسيا 2018 ، لكنه توقع أن يفوز المنتخب الأرجنتيني بالتمريرة إلى المباراة النهائية. لاحظ أنه يريد تتويج صديقة ليونيل ميسي باللقب.

دموع رونالدو

من ناحية أخرى يتحدث إبراهيموفيتش عن فشل رونالدو في تحقيق حلمه بالفوز بكأس العالم مع بلاده وتوديع البطولة في ربع النهائي بالدموع ، وأضاف: “كل لاعب يريد الفوز بكأس العالم ، لكن لا يمكن للاعب التنبؤ بذلك. الجميع يحاول ، وعندما لا ينجح ، من الطبيعي أن يكون هناك “. مشاعر خاصة ، وكذلك عندما يفوز لاعب بكأس العالم ، فمن الطبيعي أن تكون هناك مشاعر مختلفة “.

أما عن رأيه في فسخ رونالدو ، فقد وقع عقده مع مانشستر يونايتد ، وقال: “أعتقد أنه عندما تحدث الأمور لا يمكنك معرفة القصة الحقيقية ، فالنادي قال ما يريد قوله واللاعب قال ما يحتاجه”. ليقول حفاظا على نفسه كما قال المدرب بدوره ما يخصه لحماية نفسه. كل طرف حريص على مصلحته ولكن القصة الحقيقية لما حدث لن نعرفها أبدا.

فشل الانتقال إلى أرسنال

خلال مسيرته الكروية المليئة باللعب في صفوف الأندية الدولية الكبرى ، كان من المفترض أن يختبر إبراهيموفيتش اللعب في صفوف أرسنال الإنجليزي ، ورغم أن الأخبار كانت تشير إلى إتمام الصفقة في ذلك الوقت ، إلا أن الاتفاق لم يكتمل.

سألنا “إبرا” عن حقيقة ما حدث خلال الساعات الأخيرة من المفاوضات مع النادي اللندني ، فقال: “كنت قريبًا جدًا من التوقيع مع أرسنال ، حيث سلمني المدرب أرسين فينجر القميص رقم 9 وعرف اسمي عندما كنت في مكتبه ، لكنه طلب مني بعد ذلك الذهاب إلى الملعب وإجراء اختبار “. قلت له (آسف إبراهيموفيتش لم يخضع للاختبارات ، هل تريدني أم لا؟) ، وبعد ذلك لم يحدث شيء.

ادخل عالم التمثيل

من ناحية أخرى ، يقوم إبراهيموفيتش بتجربة التمثيل في هوليوود ، حيث من المقرر عرض فيلم “أستريكس وأوبليكس: المملكة الوسطى” في دور السينما اعتبارًا من 1 فبراير 2023.

قال لاعب مخضرم عن تجربة التمثيل: “أعيش منذ عامين في لوس أنجلوس ، التي تعتبر موطن التمثيل في العالم ، حيث كانت تجربتي أشبه باستنشاق هواء جديد. اليوم لم أعد خجولا وأشعر بالراحة “.

وختم إبراهيموفيتش: “إنها تجربة جيدة ، خاصة وأنني عملت مع أناس طيبين ، ولا أعرف ما إذا كانت النتيجة ستكون جيدة أم لا ، لكنني أتمنى أن يكون فيلمًا جيدًا”.

المصدر: سكاي نيوز عربية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى