شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز

تتعاون شركة الأمل للصرافة بكل فخر مع شركة "إيفيا تكنولوجيز"(Effiya Technologies) في المعركة المستمرة ضد الجرائم المالية.

تتعاون شركة الأمل للصرافة بكل فخر مع شركة “إيفيا تكنولوجيز”(Effiya Technologies) في المعركة المستمرة ضد الجرائم المالية. يمثل هذا علامة فارقة مهمة للتبادل في اعتماد حل ذكي وديناميكي وقابل للتطوير يهدف إلى الكشف بشكل استباقي عن مخططات غسيل الأموال ومنعها قبل أن تتمكن من إلحاق الضرر. ستمكن خبرة “إيفيا” وحلول الذكاء الاصطناعي الذكية الخاصة بها شركة الأمل للصرافة من التخفيف من مخاطرها مع وضع معايير أعلى للامتثال والأمن.

وقد صرح السيد سليمان إسماعيل شريف، المدير العام لشركة الأمل للصرافة قائلاً: “في شركة الأمل للصرافة، يظل ضمان الامتثال التنظيمي وحماية مصالح عملائنا هو شاغلنا الأول. ومن خلال الاستفادة من تقنية ’إيفيا‘ المتطورة والحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فإننا نهدف إلى وضع معايير جديدة في فعالية الامتثال والكفاءة. معًا، نحن على استعداد لإعادة تشكيل مشهد الالتزام التنظيمي للبورصة. لذا فإن المبادرة إلى الشراكة مبادرة جاءت في الوقت المناسب وهي تعد تدبيراً جادًا لضمان بيئة مالية آمنة”.

أعرب السيد جيجار شاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إيفيا تكنولوجيز” عن حماسه للشراكة قائلاً: “يعد هذا التعاون قفزة إيجابية للأمام نحو بيئة مالية أكثر أمانًا. لقد راقبنا عن كثب القدرات المتزايدة للذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المحتملة في الامتثال التنظيمي. ومن خلال توحيد جهودنا مع شركة الأمل للصرافة، فإننا نتخذ خطوة مهمة في تعزيز التزامها بالامتثال التنظيمي وتعزيز أمن معاملات عملائها”.

شركة الأمل اكسبريس للصرافة

الأمل إكسبرس للصرافة هي علامة تجارية رائدة في مجال الخدمات المالية تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2013. وتقدم العلامة التجارية مجموعة كاملة من الحلول المالية المبتكرة في مجال تحويل الأموال، وصرف العملات الأجنبية، وحلول الدفع بهدف وحيد هو خدمة المجتمعات المتنوعة، والأعمال التجارية الرائدة، والصناعات بخدماتها السريعة والفعالة من حيث التكلفة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى