“تشب” و”نستله الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” تجددان تعاونهما وتوسعان نطاق استبدال منصات التحميل البيضاء

9٬567

أعلنت شركة “تشب” الرائدة في حلول سلسلة التوريد عن تجديد عقدها لمدة عاميْن مع شركة “نستله الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” وتوسيع نطاق تعاونهما لاستبدال منصات التحميل البيضاء التقليدية باستخدام حل تجميع منصات التحميل المُدارة الذي توفره “تشب” في مختلف أنحاء المنطقة. ويُتوقّع لاستبدال منصات التحميل الخشبية البيضاء بمنصات التحميل المجمّعة من “تشب” أن يسهم في تسريع سلسلة التوريد لشركة نستله، إضافة إلى تقليص التكاليف وتعزيز فوائد الاستدامة، وبالتالي الحد من إزالة الغابات وتقليص انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

 

تُعدّ “نستله” أكبر شركة في العالم للأغذية والمشروبات. ومن خلال مقرها الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تُدير نستله 25 مصنعاً في 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتضم قائمة منتجاتها في المنطقة أكثر من 60 علامة تجارية ضمن مجموعة واسعة من الفئات مثل منتجات الألبان وتغذية الأطفال والمياه المعبأة والشوكولاتة والحلويات ومبيّضات القهوة وحبوب الإفطار ومنتجات الطهي وأغذية الحيوانات الأليفة وغيرها.

 

وفي هذا السياق، قال ستيفانو كروتي، مدير الخدمات اللوجستية في “نستله الشرق الأوسط شمال أفريقيا”: “تمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوقاً بالغة الأهمية للنمو بالنسبة لشركة نستله، وتتميز بالعمليات المستدامة والمواهب الفذّة والابتكارات. ويعدّ الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء والجودة والتكلفة من العوامل المهمة للتحوّل من منصات التحميل البيضاء إلى منصات تشب، إضافة إلى توافق رؤيتنا الاستراتيجية مع رؤية ’تشب‘، شريكنا المرموق على امتداد سلسلة التوريد التابعة لنا. وعلاوةً على ذلك، تنطوي ميزة الاستدامة المدمجة في نموذج أعمال تشب القائم على ’المشاركة وإعادة الاستخدام‘ على أهمية بالغة للمساهمة في الاقتصاد الدائري وتحقيق هدف ’نستله‘ بالوصول إلى معدلات صافي الانبعاثات يصل لنسبة صفر بالمائة بحلول عام 2050“.

 

من جهته، قال ماركو سالورت، المدير التجاري لشركة تشب بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تُعتبر نستله من أبرز العملاء الاستراتيجيين المهمين بالنسبة لشركة تشب، ونتشارك معها رؤية مستقبلية تقوم على الاستدامة والمسؤولية تجاه بيئتنا”.

 

وأضاف: “نُدرك في شركة تشب أن نشاط عملاءنا يشكل امتداداً لنشاطنا، ووهم بالنسبة لنا جزءٌ لا يتجزّأ من شركتنا، ولطالما عملنا بتعاون صريح ومنفتح لنتمكن سوياً من تطوير نموذج طويل الأمد يتمحور حول التميّز في الخدمة وكفاءة التكاليف وتوحيد العمليات والاستدامة. وتوفر اتفاقيتنا مع نستله الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إطار عمل واضح يتيح لنا مواصلة العمل على تطوير الكفاءات المستدامة والقيمة الدائمة”.

 

نبذة عن شركة نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يعود إرث نستله وتاريخها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أكثر من 100 عامٍ، عندما تمت أول عملية بيع لمنتجات حبوب للأطفال في مصر. واليوم، تدير نستله 25 مصنعاً للأغذية والمشروبات في 19 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر فرص عملٍ مباشرة لأكثر من 15 ألف موظف يلتزمون جميعاً بهدف الشركة في تحقيق أقصى استفادة من قوة الغذاء لتحسين جودة حياة الجميع حاليًا ولأجيال المستقبل”. كما تُوفّر الشركة أيضًا فرص عملٍ غير مباشرة لآلاف آخرين من مختلف البلدان في المنطقة.

 

تضم قائمة منتجات نستله أكثر من 60 علامة تجارية مبتكرة في مجموعة واسعة من الفئات منها: منتجات الألبان وأغذية الرضّع والقهوة ومبيضات القهوة والحلويات والمياه المعبأة وحبوب الإفطار ومنتجات الطهي وهيلث ساينس وأغذية الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات. ومن بين العلامات التجارية الكثيرة التي تمتلكها شركة نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: نستله نيدو، ونستله سيريلاك، ونستله نان، وS-26، وبروجرس، ونسكافيه، ونسبريسو، وبونجورنو كافيه، وكوفي مِيت، وكيت كات، وماجي، ونستله فيتنس، ونستله جرين دور، ونستله بيورلايف، وأوبتيفاست، وبورينا فريسكيز.

 

لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة:    www.nestle-mena.com

 

 

نبذة عن شركة تشب

تُساعد شركة تشب على نقل الكثير من البضائع إلى الكثير من الناس في الكثير من الأماكن أكثر من أي مؤسسة أخرى على وجه الأرض.  وتشكل منصات التحميل (البالات) والصناديق والحاويات الخاصة بها العمود الفقري غير المرئي لسلسلة التوريد العالمية، وتثق أكبر العلامات التجارية في العالم بشركة تشب لمساعدتها في نقل بضائعها بطرق تتميز بدرجات أعلى من الكفاءة والاستدامة والسلامة. أنشأت شركة تشب من واقع ريادتها في الاقتصاد التشاركي واحدة من أكثر شركات الخدمات اللوجستية استدامة في العالم من خلال مشاركة منصاتها وإعادة استخدامها بموجب نموذج يُعرف باسم “التجميع”. يتمثل النشاط الأساسي لشركة تشب في خدمة قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الحركة (مثل الأطعمة الجافة ومواد البقالة ومنتجات الصحة ومنتجات العناية الشخصية)، إلى جانب قطاعات المحاصيل الطازجة والمشروبات والتجزئة والصناعات التحويلية. يعمل لدى الشركة ما يقرب من 11,000 موظف وهي تؤمن بقوة الذكاء الجمعي الذي يتحقق بالتنوع والشمول والعمل الجماعي.  وتمتلك تشب ما يقرب من 330 مليون منصة تحميل وصندوق وحاوية تتوزع عبر شبكة مكونة مما يربو على 750 مركز خدمة توفر الدعم لأكثر من 500,000 نقطة اتصال بالعملاء من أصحاب العلامات التجارية العالمية مثل بروكتور وغامبل، وسيسكو، ونستله.  تشب شركة تابعة لمجموعة برامبلز، وتعمل في 60 دولة تقريبًا، حيث تقع أكبر مشروعاتها في أمريكا الشمالية وغرب أوروبا. لمعرفة المزيد عن شركة تشب، تفضّل بزيارة www.chep.com.  لمعلومات عن مجموعة برامبلز (Brambles Group)، تفضّل بزيارة www.brambles.com

 

 

 

اترك رد