ميزة جديدة على تيك توك يعاني منها الملايين معاناة رهيبة

تختبر منصة الفيديوهات الشهيرة «تيك توك» ميزة جديدة اسمها «سجل المشاهدة»، من شأنها أن تنقذ ملايين المستخدمين من معاناة ذهنية رهيبة، فالمستخدم أحيانا يشاهد مقطع فيديو، وينال إعجابه ولكن ينسى أن يحفظه، وعندها تمثل مهمة العثور على هذا المقطع من جديد أمرا صعبا للغاية.

 

«تيك توك» قرر أن يواجه تلك المعاناة، إذ يمنح طريقة مباشرة لتصفح قائمة تشغيل مقاطع الفيديو التي شاهدها المستخدم على التطبيق بمنتهى البساطة، بحسب موقع «ذا فيرج» المختص بأخبار التكنولوجيا.

تفاصيل ميزة «سجل المشاهدات»

أعاد مستشار «تيك توك» مات نافارا، إعادة نشر تغريدة لمستخدم تويتر «Hammod Oh»، الذي كثيرًا ما يكشف عن ميزات مقبلة على منصات اجتماعية مختلفة، يشير فيها إلى أن الميزة الجديدة يختبرها «تيك توك»، إذ نشر لقطة شاشة إلى أن خيار «سجل المشاهدة» سيظهر تحت عنوان «المحتوى والنشاط» في الإعدادات.

لا يزال هناك الكثير من التفاصيل حول الشكل الذي ستبدو عليه صفحة «سجل المشاهدة» أو كيف ستجمع مقاطع الفيديو التي شاهدتها سابقًا، وينتظر عشاق المنصة العالمية الإعلان عنها في وقت قريب، وفقا لما ذكره موقع «تيك كرنتش» المختص بأخبار التقنية.

 

حلول بديلة لخيار «سجل البحث»

أدى عدم وجود زر سجل المشاهدة إلى البحث عن حلول بديلة، إلا أنها ليست قريبة وسهلة مثل مجرد النقر على زر خاص بـ«سجل المشاهدة»، إذ تتضمن إحدى العمليات تصفية نتائج البحث حسب مقاطع الفيديو التي شاهدتها، بينما تتطلب عملية أخرى تنزيل جميع بيانات «تيك توك» الخاصة فقط للعثور على مقطع فيديو واحد، لذلك فإنه في حال أتت منصة «تيك توك» بهذه الميزة، فيجب أن توفر لنا جميعًا الكثير من الوقت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى