الارصاد: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ7 درجات الجمعة

كتبت : فاطمة سعد

 

عرضت دائرة الأرصاد الجوية توقعاتها الجوية للأيام الثلاثة المقبلة.

 

وعن يوم الغد الجمعة قالت الأرصاد إنها ستشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لهذا الوقت من العام بنحو (6-7) درجات مئوية. ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

 

ويكون الطقس ليلا باردا نسبيا بشكل عام مع استمرار ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

وحذرت من خطورة ضعف الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية بسبب الغبار.

 

أما بعد غد السبت ، فيظل الطقس نهارا حارا بشكل لطيف في معظم المناطق ، دافئ نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية ، والرياح معتدلة. نشط جنوبي غربي يسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

 

ويكون الطقس ليلا باردا نسبيا بشكل عام مع استمرار ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

 

وحذرت من خطورة ضعف الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الصحراوية بسبب الغبار.

 

اما يوم الاحد فسيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة. يكون الطقس حاراً بشكل لطيف في معظم المناطق ، ودافئ قليلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة أحياناً تكون نشطة في مناطق البادية.

 

ويكون الطقس ليلاً باردًا نسبيًا بشكل عام ، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة ، وتكون الرياح متغيرة في الاتجاه وسرعة الضوء.

 

وحذرت من خطورة ضعف الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الصحراوية بسبب الغبار.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى