محمد إمام يحتفي بنجاح “كوبرا” وتصدر “ترند السوشال ميديا”

احتفل النجم المصري محمد إمام، بانتشار مسلسله “كوبرا” وتصدره “ترند السوشال ميديا”، خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، حيث تصدر اسمه واسم المسلسل قائمة الأكثر تداولاً على منصة “إنستغرام” عالمياً.

ونشر إمام صورة على حسابه تُظهر تصدُّره “الترند” العالمي، معلقاً عليها بقوله “الحمدلله، محمد إمام وكوبرا ترند أول وتالت على مستوى العالم، إن شاء الله نجاح فوق الخيال”.

الجمهور يتفاعل

ولاقى مسلسل “كوبرا” إعجابًا كبيرًا من قبل المتابعين؛ إذ عبروا عن إعجابهم بفكرته الجديدة وانطلاقته القوية، كما أشادوا بأداء الممثلين المشاركين. وأعربت إحدى المتابعات عن إعجابها به، معلقة: المسلسل خطير والممثلين كلهم أخطر من بعض، والأحداث مشوقة جدا.

وفي الحلقة السابقة، التقى “كوبرا” مع “صديق” بعد خروجه من السجن، ويساعده “صديق” على الاختباء من الشرطة بعد سرقته لأحد البنوك. فيصطحب “صديق” “كوبرا” إلى منزل مهجور في دمياط، حيث ينجح “كوبرا” في إخماد حريق نشب فيه؛ ما يثير إعجاب سكان المنطقة ويعتبرونه وليًا صالحًا. ويستغل “صديق” هذه الفرصة ويقنع “كوبرا” بأن هذه الطريقة ستحميه من الحكومة وتجعل أهل القرية مدافعين عنه.

في الوقت نفسه، تبحث الشرطة عن “كوبرا” وتستجوب كل من يعرفه، بمن في ذلك “شيخون/ مجدي كامل” الذي تسبب في عودة “كوبرا” إلى عالم الإجرام. ويحاول “شيخون” خداع الشرطة، ويعرض عليهم مقطعًا مصورًا لـ “كوبرا” وهو يحاول سرقة خزينة “شيخون” بعد رفضه منحه حقه من عملية سابقة.

قصة مسلسل “كوبرا”

يعرض المسلسل في إطار درامي مليء بالإثارة والتشويق حياة صاحب ورشة لإصلاح السيارات، يتعرض للكثير من الصعوبات والعقبات في حياته، لتتوالى الأحداث ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد إمام كل من: هشام إسماعيل، وعلاء مرسي، ومجدي كامل، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة وغيرهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى