شركة بابليك باور إس. إيه. تعلن عن التسعير الناجح للسندات الممتازة الأولية المرتبطة بالاستدامة والمستحقة في عام 2026

أعلنت اليوم شركة "بابليك باور كوربوريشن إس.إيه" (المشار إليها في ما يلي بـ "بيه بيه سي") عن التسعير الناجح لعرضها الافتتاحي الدولي (المشار إليه فيما يلي بـ "العرض") لسنداتها الممتازة المرتبطة بالاستدامة والبالغة قيمتها 650 مليون يورو والمستحقة في عام 2026

9

أعلنت اليوم شركة “بابليك باور كوربوريشن إس.إيه” (المشار إليها في ما يلي بـ “بيه بيه سي”) عن التسعير الناجح لعرضها الافتتاحي الدولي (المشار إليه فيما يلي بـ “العرض”) لسنداتها الممتازة المرتبطة بالاستدامة والبالغة قيمتها 650 مليون يورو والمستحقة في عام 2026 (المشار إليه في ما يلي بـ “السندات المرتبطة بالاستدامة” أو “السندات”) بمعدل فائدة يبلغ 3.975 في المائة وسعر الإصدار 100 في المائة. سيتم إصدار السندات وفق المادة 59، الفقرة 2 والمادة 74 من القانون اليوناني رقم 4548/2018 والمادة 14 من القانون اليوناني رقم 3156/2003 وستخضع لقوانين محكمة نيويورك. ستُستخدم العائدات من العرض لسداد الديون القائمة لتحقيق الأهداف العامة للشركة وسداد التكاليف والنفقات المرتبطة بالعرض. وتعتزم “بيه بيه سي” إدراج السندات الممتازة المرتبطة بالاستدامة في القائمة الرسمية لبورصة يورونكست دبلن وإدراجها للتداول في سوق العملات العالمية أو في موقع تداول آخر مناسب في الاتحاد الأوروبي. ومن المقرر أن يتم إغلاق العرض في 18 مارس 2021، رهناً باستيفاء شروط الإغلاق الاعتيادية.

هذا وقد اضطلعت “إتش إس بي سي كونتيننتال إس إيه” أوروبا وبنك “غولدمان ساكس إس إي” أوروبا أوروبا بدور المنسّقين ومديري الاكتتاب العالميين، فيما تقوم شركة “سيتي جروب جلوبال ماركتس إيه جي” أوروبا بدور المنسق ومدير الاكتتاب العالمي المشترك ويضطلع كل من “ألفا بنك إس إيه”، و”أمبروسيا كابيتال” المحدودة و”آكسيا فنتشورز جروب” المحدودة و”كريدي سويس سيكيوريتيز” و”سوسييداد دي فالوريس إس إيه” و”يوروبنك إس إيه” و”جي بيه مورجان إيه جي” والبنك الوطني اليوناني إس إيه و”بنك بيرايوس إس إيه” بدور مديري الاكتتاب المشتركين فيما يتعلق بهذا العرض. كما يضطلع “إتش إس بي سي كونتيننتال إس إيه” أوروبا بدور المستشار في مجال هيكلة السندات المرتبطة بالاستدامة.

تجدر الإشارة إلى أن “بيه بيه سي” تعتبر أكبر شركة في مجال توليد وتوريد الطاقة الكهربائية في اليونان، وكذلك المالك الوحيد لشبكة توزيع الكهرباء والتي تديرها شركتها التابعة المملوكة بالكامل من قبلها “هيلينيك إلكتريسيتي ديستريبيوشن نتوورك أوبيريتور إس إيه”، بحيث تزود الكهرباء لحوالي 6.1 مليون عميل نهائي. وكانت “بيه بيه سي”  طوال أكثر من 70 عاماً في طليعة قطاع الطاقة في اليونان وجزءاً لا يتجزأ من عملية مد شبكات الكهرباء في البلاد. تعدّ شركة “بيه بيه سي” شركة مساهمة عامة  ويتم تداول أسهمها علناً في السوق الرئيسية لبورصة أثينا مع قيمة سوقية تبلغ نحو 2.1 مليار يورو اعتباراً من 11 مارس 2021.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!