هل استولى على ثروتها وهددها بالسلاح؟ شيرين تكشف تفاصيل دقيقة عن حسام حبيب

نفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، ما تردد في الفترة الماضية حول استيلاء زوجها السابق الفنان حسام حبيب على ثروتها، كما نفت أيضًا ما تردد عن تهديده لها بالسلاح في الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما.

 

ووضعت شيرين حدًا لهذه الأخبار وردّت على سؤال احد المتابعين حول ما قيل عن استيلاء حسام حبيب على ثروتها وقالت باللهجة المحكية: “بصراحة حق الله ان حسام عمره ما اخد مني فلوس، ولا استفاد مني ماديًا، بل بالعكس تمامًا انا ماعرفتش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام، عشان كان بعكس الي بيتقال تمامًا هو كان بيحفظ ليا مالي ودي الصراحة، عشان دي حاجة حتسأل عليها قدام ربنا… ودي الحقيقة“.

 

وردًا على سؤال حول حقيقة تهديد حسام حبيب لها بالسلاح في أزمتها الأخيرة معه قالت: “طبعًا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كده؟ وبرده دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا“.

 

 

 

 

وكانت قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب قد عادت الى الواجهة من جديد من بوابة الشرطة بعدما استنجدت الفنانة بالشرطة اثر تعرّض حسام حبيب لها، حيث تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من مفتش مباحث الشيخ زايد يفيد فيه عن ورود اتصال هاتفي من الفنانة شيرين عبدالوهاب، المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد، طالبة من الشرطة النجدة وذلك لأخذ تعهد من الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها هي وابنتيها.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى