خلال ورشة “تقبلني” .. الحديد تؤكد على اهمية الام في تنشئة جيل مثقف وواعي

عمان – فعاليات
تحت رعاية سعادة الشيخة صيته الحديد رئيسة جمعية تنمية وتأهيل المرأة الريفية انطلقت صباح اليوم السبت الموافق ٢٢ /٢ / ٢٠٢٠ في مضافة الشيخ ابراهيم الراشد الحنيطي في ابوعلندا فعاليات مبادرة تقبلني المجتمعية المنبثقة عن البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية …
حيث اكدت الحديد على دور المرأة في تنشئة الجيل المثقف والواعي لان الام مدرسة وهي الاساس في تربية الابناء على العادات والتقاليد وكيفية التعامل مع التطور التكنولوجي وتوظيفه بطريقة ايجابية .
بدورها اكدت مسؤولة المبادرة الاعلامية ديما الفاعوري ان هذه المبادرة تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الدعوة لنبذ العنف والارهاب والتطرف والاشاعة ونشر السلام والمحبة مشيرة الى وجود تعاون مع الشرطة المجتمعية لتعزيز ثقافة التحقق من مصادر الخبر والمعلومة ونبذ الاشاعة ..
كما اشتلمت الفعاليات التي ادارها الاعلامي سلمان حنيفات على عدد من الجلسات النقاشية لمحاور التعايش الديني للمتحدثين د. عادل كركي والدكتور محمود الحسن و جلسة التعريف بمفهوم الجندر قدمتها د. نتيجة المناع وم. رهام قطيشات .
يذكر ان المبادرة تطوعية انطلقت منذ شهرين الا انها استطاعت ان تحقق اصداء كبيرة بين فئة الشباب تحديدا كونها انشأت بجهود شبابية اردنية واعدة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى