تصرف بطولي….. شاب ينقذ 4 أطفال من حريق منزلهم في ولاية انديانا

قام شاب بعمل بطولي بعد إنقاذه 4 أطفال وأختهم البالغة من العمر 18 عاماً من حريق منزل في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين.

حيث كان نيك بوستيك من Lafayette والبالغ من العمر 24 عاماً يقود سيارته في طريقه إلى المنزل عندما رأى ألسنة النار تتطاير من المنزل حوالي الساعة 12:30 صباحًا.

وقال بوستيتش لشبكة Fox 59: “رأيت النيران تلتهم المنزل وعندها أوقت السيارة وركضت إلى المنزل من الخلف، وكنت أصرخ” هل هناك أحد في الداخل؟”.

وبعد ذلك هرع بوستيك إلى المنزل المحترق ورأى أربعة أشقاء، وساعد في نقلهم إلى بر الأمان على الفور، والذين أخبروه بعد ذلك أنه لا يزال شقيقهم في الداخل، وعندها هرع بوستيتش إلى المنزل مرة أخرى ليواجه ألسنة اللهب المتزايدة والدخان الأسود الكثيف، و تمكن من تحديد مكان الطفل بعد أن سمع بكاء خافت، أمسك الطفل وقفز من نافذة الطابق الثاني لتجنب النيران.

وقالت الشرطة إن بوستيك أُصيب بجروح وحروق وبثور في ساقيه وذراعه ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولحسن الحظ جميع أفراد الأسرة الخمسة لم يصابوا بأذى، وقال بوستيك إنه لا يعتبر نفسه بطلاً وقال إنه مجرد شخص عادي فعل ما كان عليه فعله.

وأشاد الملازم راندي شيرير من شرطة لافاييت بتصرفات بوستيك البطولية التي أنقذت الأرواح، وقال: “تصرف بطولي، لقد أثار إعجاب الكثيرين بشجاعته ومثابرته وهدوءه الراسخ في مواجهة مثل هذا الخطر المحفوف بالمخاطر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى