حفل زفاف أسطوري لملياردير هندي وعارضة أزياء شهيرة بـ”أحضان الأهرامات” في مصر

شهدت منطقة الأهرامات بالجيزة إحياء حفل زفاف أسطوري للملياردير الأميركي من أصل هندي أنكور جين على عارضة الأزياء الشهيرة أريكا هاموند.

واحتفل جين، (34 عاماً)، بزفافه على هاموند، (32 عاماً)، على مدار 4 أيام في العديد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بحضور 130 ضيف

وبحسب وسائل إعلام مصرية، كانت الليلة الافتتاحية في قصر محمد علي، تحت شعار “القاهرة الحديثة”، حضرها شخصيات مهمة، منهم لانس باس وزوجته مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، والعديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

 

وكشف وزير الآثار الأسبق، زاهي حواس، تفاصيل حفل زفاف. وقال: “إن الحفل استمر لمدة 4 أيام، وتنوعت أماكنه ما بين أبو الهول وقصر محمد علي والحفل الأخير كان في جزيرة الذهب، وآخر كان عند تمثال رمسيس الثاني”.

 

وأشار إلى أن “تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، موضحا أن الملياردير الهندي أنفق خلال حفل الزفاف 3 ملايين دولار”.

 

جدير بالذكر أن أنكور جين هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيلت ريوردز”، وبرنامج “كايروس” الأول من نوعه الذي يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل.

اً.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى