أخيرا الحلم اتحقق.. الطفلة رقية تودع ضمور العضلات الشوكي بـ40 مليون جنيه

فرحة عارمة غمرت قلوب أسرة الطفلة رقية، أثناء تواجدها داخل منزل الفنانة وفاء عامر، بعد جمع المبلغ المطلوب لإنقاذ الطفلة الصغيرة، بعد حملات الدعم الكبيرة التي اجتاحت السوشيال ميديا، استجابة للقصة المنشورة عبر جريدة «الوطن».

 

الطفلة رقية تودع مرض ضمور العضلات الشوكي

حقنة «زولجانزما»، كانت بمثابة الحلم الذي يصعب تحقيقه بالنسبة لأسرة الطفلة «رقية»؛ نظرًا لقيمتها الكبيرة المقدرة بنحو 40 مليون جنيه، قبل وصولها إلى عمر العامين، إلا أن شهامة الملايين من المصريين وبعض المواطنين العرب، تمكنت من جمع المبلغ المطلوب، بفضل دعم نجوم الفن والمشاهير على السوشيال ميديا، للحملة التي تبنتها وزارة التضامن الاجتماعي.

 

 

ورصدت «الوطن» خلال بث مباشر، عبر «فيسبوك»، لحظات الفرحة لأسرة الطفلة «رقية»، أثناء تواجدها داخل منزل الفنانة الشهيرة وفاء عامر.

 

 

الحزن اتحول لفرحة في أقل من 24 ساعة

وكانت الطفلة رقية قد تعرضت لوعكة صحية، صباح يوم الجمعة، دخلت على إثرها المستشفى، وسط مطالبات بالدعاء لها من الجميع، بحسب والدها خلال حديثه لـ«الوطن»: «بطلب من الناس تدعيلها عشان نعدي الأزمة دي على خير، وربنا يستر».

 

ولكن سرعان ما تبدلت حالة الصدمة التي أصابت ملايين من الأشخاص الذين رفعوا أيديهم للدعاء بشفاء الطفلة، إلى فرحة كبيرة بعد جمع المبلغ المطلوب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى