خطأ إملائي يضع كلوي كارداشيان في ورطة .. ما القصة؟

يبدو أن خاصية التصحيح التلقائي ليست متوفرة لديها”.. بهذه الجملة سخر أحد نشطاء مواقع التواصل من نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان.

 

بدأت الواقعة عندما قامت نجمة تليفزيون الواقع، كلوي كارداشيان البالغة من العمر 38 عاما، بنشر صورة قديمة تجمعها بابنتها والتي تدعى ترو، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: “قراءة الكتب مع طفلتي توتو واحدة من أفضل هواياتي دائما”.

 

وفور النشر انهالت التعليقات الساخرة بسبب الخطأ الإملائي الذي وقعت فيه، إذ كتبت faveorites بدلا من الكلمة الصحيحة، وهي favorite,

 

ومن بين التعليقات الساخرة: “كان عليها التدقيق قبل النشر، والمراجعة اللغوية قبل الظهور عبر شبكة الإنترنت” و”من الواضح أن خاصية التصحيح التلقائي لا توجد على هاتفها” فيما قال متابع ثالث: “نحن نعلم أنها غير قادرة على تهجئة الكلمات”.

 

وعلق آخرون بقولهم: “لا تتوقعوا أن تصحح تهجئة الكلمات بتلك الأظافر سخيفة الطول”.

 

وتحب كلوي كارداشيان الأظافر الطويلة مثل شقيقاتها، ويرى فريق من المتابعين أن هذه الأظافر ربما تكون السبب في الوقوع بتلك الهفوة الإملائية على غرار ما يحدث معها في أشياء أو مهام أخرى بسيطة. وقد سبق لها أن صرّحت أخيرا بأنها ستظل محتفظة بتلك الأظافر الطويلة حتى آخر يوم في عمرها.

 

كلوي كارداشيا، نجمة تليفزيون الواقع، وسيدة أعمال وعارضة أزياء، تبلغ من العمر 38 عاما.

 

أنجبت من حبيبها السابق، طفلين هما “ترو” وعمرها 5 سنوات، و”وتاتوم” وعمره 10 أشهر، وبسبب خيانته لها أكثر من مرة وقع الانفصال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى