ما هو سرّ شجون الهاجري في “بيبي”؟

في إحدى المناطق السكنية الشعبية، أو ما يُعرف بـ “الفريج”، تعيش مجموعة من العائلات التي تتشارك الحب والعطاء ويجمع بينها الكثير من المواقف المضحكة والمحزنة داخل قالبٍ درامي يمزج بين الكوميديا والتراجيديا، في مسلسل “بيبي” على MBC1 في رمضان، كما يعرض على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة وهو من انتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

 

تلعب شجون دور “بيبي”، وهي فتاة تعاني من حالة ذهنية معينة تجعلها محطّ تعاطف الجميع، وهي محبوبة من قِبل معظم العائلات في الحي. وفي سياق الأحداث يتّضح بأن بيبي قد تعرضت في الماضي لمشكلةٍ ما أفضتْ إلى وضعها الحالي، فما هو سرّ بيبي؟ وما الذي تمثله لهذا الحي؟ وكيف تعكس القيَم التي تحملها بيبي جانباً من شخصية كلّ واحدٍ فيهم؟

 

العمل من بطولة بطولة شجون، بشار الشطي، لمياء طارق، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبدالله عبدالرضا، مي البلوشي، شيخة العسلاوي، أسرار دهراب، زينة بهمن، غادة الزدجالي وآخرين.. كتابة أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير.

 

شجون

 

تتطرّق شجون بدايةً إلى اسم العمل وشكله العام والشخصية التي تقدمها فتقول: “بيبي عمل اجتماعي نحاول من خلاله إدخال القيم التي تمثلها شخصية بيبي إلى كل بيت”، وتضيف شجون: “شخصية بيبي موجودة في جانبٍ ما، من كل شخص في الحياة، بمعنى أنها تمثّل التناقض في الشخوص، فهي الحب وهي الصدق وهي الطفولة الموجودة في كلٍّ منا.. أو من شخصيات المسلسل عموماً، لذا ففيها ما يشبه كل إنسان بشكلٍ أو بآخر.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى